العرب في بريطانيا | 5 من أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة في يونيو ...

1445 شوال 7 | 16 أبريل 2024

5 من أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة في يونيو 2023

أرخص الوجهات السياحية لقضاء عطلة في أكتوبر 2023
فريق التحرير May 22, 2023

مع اقتراب شهر يونيو وعطلة الصيف، يبحث كثيرون عن الوجهات السياحية المميزة لقضاء عطلة لا تُنسى. إن كنت تخطط للسفر في ذلك الوقت، فقد حان الوقت لاكتشاف أفضل الوجهات السياحية التي تتميز بالطقس المشمس والمناظر الطبيعية الخلابة والتجارب الثقافية الرائعة.

هنا نستعرض خمسًا من أفضل الوجهات التي يمكنك الذهاب إليها في عطلة الصيف لعام 2023.

 

5 من أفضل الوجهات السياحية لعطلة الصيف

 

5 من أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة في يونيو 2023
جزيرة سكياثوس (Unsplash)

 

1. سكياثوس (Skiathos)

وتتميز سكياثوس اليونانية بشواطئها ذات الرمال الذهبية والمياه الصافية. وهي واحدة من أكبر الجزر اليونانية وتتنوع بها الطبيعة بشكل مدهش. كما تحتوي سكياثوس على الكثير من المعالم السياحية الساحرة، مثل الشلالات الشهيرة في نافاغيو وكهف دروغاراتي وكهف كيفالونيا.

درجات الحرارة في يونيو: حوالي 28 درجة مئوية

 

2. سانت أندروز (St Andrews)

تقع سانت أندروز في شرق ساحل اسكتلندا في المملكة المتحدة. وتشتهر المدينة الساحلية بمناظرها الطبيعية الخلابة وتاريخها الغني وتراثها الثقافي العريق.

وبإمكانك الاستمتاع بشواطئ المدينة أو زيارة قلاعها التاريخية كقلعة سانت أندروز (St Andrews Castle) و كاتدرائية سانت أندروز (St Andrews Cathedral). وإضافة إلى ذلك، يمكنك التجول في أزقة المدينة التاريخية واستكشاف المحلات التجارية والمطاعم المختلفة.

درجات الحرارة في يونيو: حوالي 16 درجة مئوية

 

5 من أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة في يونيو 2023
مدينة برلين (Unsplash)

 

3. برلين (Berlin)

تُعد العاصمة الألمانية، برلين، وجهة سياحية رائعة تتمتع بتاريخ وثقافة غنية. وتعتبر برلين واحدة من أكثر المدن ازدحامًا وتنوعًا في أوروبا، وتجمع بين الأصالة التاريخية والحداثة.

وبالطبع لا يمكنك زيارة برلين دون زيارة حائط برلين الشهير، إذ يمكنك المشاركة بجولة تاريخية في الموقع تشرح لك التاريخ السياسي للحائط. كما يمكنك زيارة أحياء برلين القديمة وتجربة المطاعم التقليدية.

درجات الحرارة في يونيو: حوالي 22 درجة مئوية

 

4. بلغاريا (Bulgaria)

تتميز بلغاريا بالعديد من المعابد القديمة والمواقع الأثرية التي تعود للحضارات القديمة مثل الرومان والترك والثراكيين. ويمكنك زيارة مدينة بلوفديف التاريخية، المذكورة في قائمة اليونسكو للمواقع التراثية، والتمتع بمشاهدة المباني القديمة والحصون والكنائس التاريخية.

كما أنه بالمقارنة مع باقي أوروبا، بلغاريا هي أرخص وجهة سياحية من حيث التنقل، الإقامة، والطعام. إضافة لكونها تضم إحدى أجمل الشواطئ المطلة على البحر الأسود.

درجات الحرارة في يونيو: حوالي 26 درجة مئوية

 

5 من أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة في يونيو 2023
مدينة فانكوفر (Unsplash)

 

5. فانكوفر (Vancouver)

تُعد مدينة فانكوفر في كندا واحدة من أكثر المدن جاذبية في العالم. وتقع في إقليم كولومبيا البريطانية على الساحل الغربي للبلاد، ويحيطها مناظر طبيعية خلابة؛ من بينها جبال وغابات والمحيط الهادئ.

وتتميز فانكوفر بمناخها المعتدل طوال العام، مما يجعلها وجهة سياحية ممتازة في جميع فصول السنة. وإن سافرت إليها، فلا تفوت فرصة زيارة جبل جروس ماونتين وركوب التلفريك للاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة والمحيط الهادئ.

درجات الحرارة في يونيو: حوالي 20 درجة مئوية

 

المصدر: Which?

 


 

اقرأ أيضًا

أجمل المعالم السياحية في إيرلندا الشمالية لعام 2023

مصر ضمن أكثر الوجهات السياحية شعبية للبريطانيين في عام 2023

أفضل عشر مدن في بريطانيا للرحلات السياحية الأقل كلفة في 2023

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.