العرب في بريطانيا | مسلمون بريطانيون يدينون قتل النائب ديفيد

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

مسلمون بريطانيون يدينون قتل النائب ديفيد

مسلمون بريطانيون يدينون قتل النائب ديفيد
فريق التحرير October 17, 2021

مسلمون بريطانيون يدينون قتل النائب ديفيد

مسلمو بريطانيا يدينون قتل النائب ديفيد أميس حيث أن الشرطة أعنلت عن هوية القاتل علي حربي علي البالغ من العمر 25 عامًا.

مازال التحقيق في تفاصيل الجريمة مستمرًا، صرحت الشرطة ببعض تفاصيل هوية القاتل علي، يبلغ من العمر 25 عامًا ومن أصول صومالية. حصلت الشرطة على تمديد في مذكرة التوقيف ضد علي حربي علي صالحة ليوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر. (Adderall)

أدان المسلمون في بريطانيا جريمة قتل النائب ديفيد أميس، حيث نشر مسجد Essex Jamme على موقعه بالنيابة عن جميع مساجد “ساوث إند” بيان يرسلون به تعازيهم الحارة وصلاوتهم لعائلة ديفيد أميس وأصدقائه. وقال أحد أعضاء المسجد عن ديفيد أميس أنه كان رجل رائعًا داعيًا للخير وداعمًا لمجتمعنا وأن ما حصل هو “عنف لا معنى له”.

وشكر أخرون من أعضاء مساجد ساوث إند النائب ديفيد أميس وقالوا عنه أنه دائمًا موجود بالقرب من الجميع داعمًا لمجتمعنا، ومستمع للجميع ومتعاطفٌ دائمًا معهم

 

 

أخبار قد تهمك

توقيف رجل انتحل صفة شرطي وفتش فتاة ذات  ١٤ عاما

انتحل شيف صفة شرطي لتوقيف فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا وهي في طريق عودتها من المدرسة وفتش ملابسها.

ديفيد بيتر يونج، يبلغ من العمر 32 عامًا، سيحاكم يوم السبت في محكمة برايتون الابتدائية بسبب انتحاله شخصية شرطي وتفتيش فتاة بالغة من العمر 14 عامًا يوم الأربعاء. سيتم محاكمة ديفيد بتهم الاختطاف بقصد جنسي، الاختطاف، وانتحال صفة شرطي.

تعرض ديفيد للفتاة وهي بطريق عودتها للمدرسة، قالت الفتاة أنه كان يرتدي سترة صفراء عندما اقترب منها ثم اصطحبها إلى منطقة بعيدة عن الطريق العام ليفتشها ويفتش ملابسها ثم تركها وذهب.

تحاول الشرطة أن تؤكد للعامة أنه هذه الحادثة هي الأولى من نوعها ولن تتكرر مرة أخرى، علمًا أنه في بداية العام اختطفت وقتلت سارة ايفيرارد على يد شرطي.

وقالت شرطة ساسكس أنه وفي حالة تم ايقافك من شرطي مثير للشبهة عليك أن تطلب من الشرطي تأكيد هويته عبر تواصله مع مشرفه باستخدام راديو الشرطة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:24 am, Jul 27, 2024
temperature icon 15°C
broken clouds
Humidity 84 %
Pressure 1013 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 14 mph
Clouds Clouds: 55%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm