العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - الخطوط الجوية Jet2 تطلق ست ...

1445 ذو الحجة 10 | 17 يونيو 2024

الخطوط الجوية Jet2 تطلق ست رحلات جديدة من مطار برمنغهام

مطار برمنغهام
شروق طه June 3, 2024

أعلنت شركة الطيران (Jet2) عن إطلاق ست وجهات جديدة من مطار برمنغهام (Birmingham)، في استجابة واضحة لطلبات عملائها المحبين لرياضات التزلج.

وتشمل الوجهات الجديدة: شامبيري (Chambéry) وجنيف (Geneva) وغرونوبل (Grenoble) وسالزبورغ (Salzburg) وإنسبروك (Innsbruck) وتورينو (Turin)، وهي جميعها متاحة لموسم 2025/2026، ويتيح هذا الإعلان المبكر للمصطافين فرصة التخطيط المسبق وتجنب الزحام المتوقع خلال الموسم.

تحسينات على خدمة الأمتعة في مطار برمنغهام

مطار برمنغهام

وفقًا لخطط التطوير الجديدة، ألغى مطار برمنغهام (Birmingham) مؤخرًا القواعد الصارمة المتعلقة بالأمتعة اليدوية، ما يجعل تجربة السفر أكثر سلاسة للمسافرين.

وتوفر الرحلات الجديدة خيارات واسعة لسكان ميدلاند (Midlands) وبقية البلاد، خاصةً الراغبين في الاستمتاع بالتزلج على الجليد في جبال الألب الفرنسية (French Alps) والنمساوية (Austrian Alps) والسويسرية (Swiss Alps) والإيطالية (Italian Alps)، بالإضافة إلى جبال تيرول (Tyrol Mountains).

وصرح المتحدث باسم شركة الطيران (Jet2) أن الشركة استجابت للطلب المتزايد من العملاء الذين يرغبون في تأمين رحلات سفرهم في وقتٍ مبكر.

وأكد أن طرح برنامج الرحلات  بشكل مبكر يتيح للمتزلجين على الجليد الفرصة لتأمين رحلات بأسعار رائعة لشتاء 2025/2026.

وأضاف أن مجموعة واسعة من خدمات التزلج ستكون متاحة من كانون الأول/ ديسمبر 2025 وتستمر طوال فصل الشتاء.

تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة Jet2

مطار برمنغهام

أكد ستيف هيبي (Steve Heapy)، الرئيس التنفيذي لشركة (Jet2.com)، أن الشركة تستمع دائمًا إلى عملائها وتستجيب لاحتياجاتهم، ولذلك طرحت برنامج السفر المبكر من مطار برمنغهام (Birmingham).

وأضاف هيبي: “مع وجود ست وجهات للتزلج، فإننا نمنح المتزلجين الفرصة للحجز المسبق والوصول إلى بعض أفضل منتجعات التزلج في أوروبا”.

وأشار هيبي إلى أن المتزلجين الذين يسافرون مع شركة (Jet2.com) سيستفيدون من خدمة كبار الشخصيات ووزن الأمتعة المسموح به بما يصل إلى 22 كجم للأمتعة والتزلج، وتوقع أن يحقق برنامج التزلج الشتوي نجاحًا كبيرًا.

توسع في الوجهات الصيفية

مطار برمنغهام

بالإضافة إلى الوجهات الشتوية، أطلقت شركة (Jet2) مؤخرًا حزمة عطلات جديدة إلى سوزوبول (Sozopol) في بلغاريا (Bulgaria).

وتدير شركة (Jet2) بالفعل رحلات مباشرة من تسع قواعد بريطانية إلى مطار بورغاس (Burgas Airport) في بلغاريا (Bulgaria)، ما يوسع من خيارات المسافرين لقضاء العطلات الصيفية.

توسعات شركات الطيران الأخرى

وفي سياق مماثل، أعلنت شركة إيزي جيت (EasyJet) عن افتتاح قاعدة جديدة في مطار برمنغهام (Birmingham)، وهي الأولى منذ أكثر من عشر سنوات.

حيث ستشغل 16 مسارًا جديدًا من هذه القاعدة، تشمل رحلات إلى برشلونة (Barcelona) ومالجا (Málaga) وأليكانتي (Alicante) وفويرتيفنتورا (Fuerteventura) وتينيريفي (Tenerife).

ومن المقرر أن تشمل المسارات الجديدة أيضًا وجهات في تركيا واليونان وألمانيا ومصر وقبرص.

ومن المتوقع أن تُشغل مسار جديد بين لندن جاتويك (London Gatwick) ومطار بونتيكانيانو (Pontecagnano Airport) في إيطالي، بعد عملية تجديد ضخمة للمطار بقيمة 400 مليون باوند، ما يجعلها أول شركة طيران بريطانية تشغل رحلات تجارية إلى هذا المطار.

وأعلنت شركة ريان إير (Ryanair) أيضًا عن إطلاق خطوط جديدة من مطار كورنوال (Cornwall Airport) ومطار كارديف (Cardiff Airport)، تشمل رحلات إلى باريس (Paris) وفارو (Faro)، ما يضيف مزيدًا من الخيارات للمسافرين الباحثين عن تجارب جديدة في عام 2024.

المصدر: الصن


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
2:32 am, Jun 17, 2024
temperature icon 12°C
overcast clouds
Humidity 85 %
Pressure 1008 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 98%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:20 pm