العرب في بريطانيا | رفع دعم يونيفرسال كريديت للعائلات في بريطانيا إ...

1445 ذو القعدة 11 | 19 مايو 2024

رفع دعم يونيفرسال كريديت للعائلات في بريطانيا إلى 50 بالمئة

يونيفرسال كريديت
فريق التحرير May 31, 2023

أعلنت الحكومة أن الآباء الذين يُطالبون بالحصول على دعم يونيفرسال كريديت سيحصلون على مئات الباوندات الإضافية ابتداء من نهاية شهر يونيو.

وابتداء من 28 يونيو سترفع وزارة العمل والمعاشات التقاعدية معدل المبالغ التي تحصل عليها الأسر البريطانية بنسبة 50 في المئة، تحت مظلة الدعم الحكومي “يونيفرسال كريديت”، وفقًا لما أعلنته الوزارة.

 

دعم يونيفرسال كريديت

يونيفرسال كريديت
زيادة دعم يونيفرسال كريديت للأسر البريطانية (Unsplash)

 

وفقًا لهذا الإجراء، سيرتفع المبلغ الذي تطالب به الأسر لأطفالها من 646 باوند إلى 951 باوند عن الطفل الواحد، ومن 1108 باوندات إلى 1630 باوند للأسر التي لديها طفلان فأكثر.

وبموجب هذه التغييرات التي أعلنها وزير المالية جيريمي هانت في ميزانية هذا العام، سيتمكن الآباء أيضًا من المطالبة بـ85 في المئة من مدفوعاتهم مقدمًا بدلًا من الاضطرار إلى دفع تكاليف رعاية الأطفال ثم استرداد التكاليف كمزايا.

تُعَد هذه التدابير جزءًا من خطط أكبر لدعم رعاية الأطفال ومساعدة الآباء على العودة إلى العمل وتعزيز المعدلات الإنتاجية البطيئة في المملكة المتحدة.

 

يونيفرسال كريديت
زيادة دعم يونيفرسال كريديت للأسر البريطانية (Unsplash)

 

وفي هذا السياق أكد وزير العمل والمعاشات التقاعدية ميل سترايد أمس، أن هذه الإجراءات ستدخل حيز التنفيذ خلال الأسابيع المُقبلة.

وقال سترايد: “ستساعد هذه التغييرات آلاف الآباء على التقدم في حياتهم المهنية دون المساس بجودة الرعاية التي يتلقاها أطفالهم”.

وأوضح أنه من خلال مساعدة مزيد من الآباء على التقدم في العمل، سنتمكن من الحد من التقاعس والخمول والمساعدة في تنمية الاقتصاد.

 

المصدر: The Guardian


 

اقرأ ايضًا:

كيف يمكن أن يؤثر عملك على مدفوعات يونيفرسال كريديت؟

توسيع نطاق الفئات المؤهلة لمعونة يونيفرسال كريديت لتشمل ألوفًا آخرين في إبريل 2024

معونة يونيفرسال كريديت .. متى تتوقف المعونة ويصبح الشخص غير مستحق لها ؟

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.