العرب في بريطانيا | تمويل حكومي بقيمة 20 مليون لتحسين إحدى أفضل مدن...

1445 شعبان 13 | 23 فبراير 2024

تمويل حكومي بقيمة 20 مليون لتحسين إحدى أفضل مدن بريطانيا للعيش

تمويل حكومي بقيمة 20 مليون لتحسين إحدى أفضل مدن بريطانيا للعيش
محمد علي كنايسي February 11, 2024

كشفت الحكومة البريطانية عن تخصيص مبلغ 20 مليون باوند لتحسين مدينة ولفرهامبتون، والتي سبق أن صنفت كواحدة من أفضل المدن للعيش في بريطانيا.

مجمع تعليمي جديد لتوسيع ثانوية ولفرهامبتون

 

تمويل حكومي بقيمة 20 مليون لتحسين إحدى أفضل مدن بريطانيا للعيش

 

وستشهد المدينة الواقعة وسط إنجلترا بناء مجمع تعليمي جديد سي سيضم إلى حرم ثانوية ولفرهامبتون يعني تووفر 750 فرصة عمل جديدة.

وقد حلت المدينة المذكورة في المرتبة الأولى ضمن قائمة أفضل مدن بريطانيا لعام 2020 بحسب استطلاع الرأي المنشور على موقع بروفيدنت.

ولعل أبرز الأسباب التي ساهمت في تصنيف ولفرهامبتون كأفضل مدن بريطانيا عام 2020 هي دماثة سكانها، وترحيبهم بالغرباء، وارتفاع مستوى السعادة والأمان، والعناية بالشوارع والمرافق العامة.

هذا ومن المتوقع أن يساهم المجمع التعليمي الجديد التابع لثانوية ولفرهامبتون في زيادة عدد المقاعد المتوفرة لطلاب المرحلة الثانوية.

وقال رئيس مجلس بلدية ولفرهامبتون :” إن المجمع التعليمي الجديد سيساهم في جذب المزيد من الطلاب لولفرهامبتون، ويعتبر استثمار هام من شأنه تحسين القدرات الأكاديمية للطلاب”.

مشروع تحسين مدينة ولفرهامبتون يكلف الحكومة البريطانية 61 مليون باوند

 

تمويل حكومي بقيمة 20 مليون لتحسين إحدى أفضل مدن بريطانيا للعيش

 

هذا وبدأ العمل مؤخراً على بناء المجمع التعليمي الضخم، بتكلفة إجمالية قدرها 61 مليون باوند، ومن المقرر افتتاحه عام 2025، بعد قطع شوط كبير في عملية البناء”.

وقال العضو في المجلس المحلي لولفرهامبتون ستيفان سيمكينز:” إنه فخر كبير بالنسبة لنا أن نحول مخططات تطوير المدينة إلى واقع ملموس عبر البدء ببناء المجمع التعليمي الجديد والذي سيفتح مزيداً من الآفاق لطلابنا في المستقبل”.

“نعمل جاهدين بالتعاون مع ثانوية ولفرهامبتون، لضمان الارتقاء بواقع التعليم والتدريب المهني وتوفير المزيد من الوظائف لأبناء المدينة الذين يسافر بعضهم بحثاً عن فرص عمل في الخارج”.

وتابع:” سيساهم المجمع الجديد في تحسين. وتجميل مدينتنا، وسنعمل على ربطه بشبكات النقل وخطوط السكات الحديدية والحافلات، بالإضافة لتوفير طرق خاصة بسائقي الدراجات”.

 

 


 

اقرأ أيضًا

مئات الآلاف يحتشدون في لندن وكبرى مدن بريطانيا تضامنًا مع غزة

أكثر مدن بريطانيا كآبة لعام 2024

الداخلية البريطانية تطلب تمويلًا طارئًا بمبلغ 2.6 مليار باوند لفنادق طالبي اللجوء

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.