العرب في بريطانيا | أنشطة يمكن القيام بها في عطلة 8 مايو 2023

1446 محرم 8 | 15 يوليو 2024

أنشطة يمكن القيام بها في عطلة 8 مايو 2023

أنشطة يمكن القيام بها في عطلة 8 مايو 2023
فريق التحرير May 8, 2023

مع حلول فصل الصيف عقب عطلة الـ8 من مايو يُفضِّل كثير من البريطانيين البحث عن أنشطة يمكن ممارستها أو المشاركة بها في بريطانيا بصحبة العائلة والأصدقاء.

لذا نعرض لكم مجموعة من الأنشطة المختلفة الرياضية والفنية لقضاء عطلة ممتعة في نهاية الأسبوع.

أنشطة ترفيهية في بريطانيا في عطلة 8 مايو 2023

أنشطة عائلية في عطلة 8 مايو
أنشطة عائلية في عطلة 8 مايو

1- السباحة

إن كنت من محبي السباحة، فاستعد للتسجيل في الرابطة الوطنية للسباحة في المياه المفتوحة، التي توفر مجموعة من السبّاحين المتخصصين، الذين يعملون على تأمين مواقع محددة للسباحة.

أحد هذه المواقع هو “رويال دوكس” (London Royal Docks)، وهي منطقة مشتهرة بمناظرها الخلابة، تُخصَّص بعد الدورات للسباحين غير الرسميين.

بلغ تكلفة دورة السباحة 8 باوندات، ويمكن دفع رسوم سنوية للعضوية تبلغ 12 باوند. لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة هذا الموقع.

2- مشاهدة مسرحية موسيقية

مسرحية (Guys and Dolls) هي مسرحية موسيقية شهيرة من إخراج نيكولاس هيتنر. يعرض هذا الإصدار من فيلم فرانك لوثر الكلاسيكي لعام 1950 رقصة مصممة بشكل مذهل وكوميدي.

تُعرض المسرحية على مسرح الجسر في لندن (Bridge Theatre). يمكنك حجز تذكرتك من هنا، علمًا أن ثمنها يبلغ 40 باوند.

وينصح المسرح بالوصول قبل 45 دقيقة على الأقل من موعد بدء العرض؛ لإتاحة الوقت لتسليم المعاطف والحقائب. لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع Bridge Theatre.

أنشطة في بريطانيا
مغامرات وأنشطة في عطلة مايو

3- ملابس العصر الجورجي

يمكنك الاستمتاع بجولة تاريخية عبر ارتداء فساتين وملابس العصر الجورجي التي يبلغ عمرها 200 عام (Crown to Couture) في قصر كنسينغتون.

تُعرض 200 قطعة من الملابس الملكية، حيث حُوِّلت الغرف الفخمة في قصر كنسينغتون إلى منصة عرض من قبل جوزيف بينيت مصمم الإنتاج في شركة ألكسندر ماكوين، لذلك يمكنك توقع رؤية شيء مميز.

يستقبل قصر كنسينغتون الزوار يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع، من الساعة الـ10 صباحًا حتى الـ6 مساءً. ويبلغ سعر التذاكر للبالغين 25.40 باوند وللأطفال 12.70 باوند، أما كبار السن فيبلغ سعر تذكرتهم 20.30 باوند. يمكنك حجز تذكرتك من هنا.

4- لندن آي (London Eye)

تعمل (London Eye) على محاكاة كاتدرائية وستمنستر خلال مراسم التتويج، بحيث يمكنك الاستجمام والجلوس على كرسي التتويج البالغ من العمر 700 عام مع ارتداء تاج مرصع بالجواهر، أثناء دوران غرفة زجاجية مطلة على لندن!

يمكنك تجربة هذه المحاكاة في مبنى ريفرسايد بمنطقة (County Hall) في لندن، من الساعة الـ12:30 ظهرًا حتى الساعة الـ4:30 عصرًا.

يبلغ سعر تذكرة الفرد 60 باوند. لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة هذا الموقع.

أنشطة يمكن القيام بها في بريطانيا
أنشطة يمكن القيام بها في بريطانيا

5- لعب الغولف

يمكّنك (puttshack) من لعب الغولف بتقنيات حديثة وفي ظل أضواء لامعة، مع الاستمتاع بصحبة الأصدقاء داخل مساحة مغلقة توفر الطعام والمشروبات.

يقع المكان على طريق الملكة فيكتوريا (Queen Victoria Street)، ويفتح أبوابه يوم السبت من الساعة الـ11 صباحًا حتى منتصف الليل، ويوم الأحد من الساعة الـ11 صباحًا حتى العاشرة مساءً.

أما يومي الإثنين والثلاثاء فيكون مغلقًا، في حين يفتح أبوابه الأربعاء من الساعة الـ4 عصرًا حتى الـ11 مساءً، وفي يومي الخميس والجمعة من الساعة الـ4 عصرًا حتى منتصف الليل.

تبدأ أسعار التذاكر للبالغين من 10 باوند، وللأطفال تبدأ من 7.50 باوند. لمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الموقع التالي: (https://www.puttshack.com/uk/locations/bank).

6- متحف التاريخ الطبيعي

يمكنك مشاهدة ديناصور ضخم داخل متحف التاريخ الطبيعي (Natural History Museum)، حيث أمضى علماء الحفريات عقدًا من الزمان في إعادة بناء هيكله العظمي الذي يبلغ طوله 37 مترًا من عظام ستة ديناصورات ذات صلة عُثِر عليها في مكان قريب.

وتُعرض معلومات تاريخية عن الديناصورات باستخدام الرسوم المتحركة التفاعلية الفنية المصممة ببراعة، والتي تُمكّن الأطفال من المشاركة والاندماج.

يفتح المتحف أبوابه يوميًّا من الساعة الـ10 صباحًا حتى الساعة الـ5.50 ليلًا، وتبلغ سعر التذكرة 16 باوند. لمعرفة المزيد من التفاصيل يمكنك زيارة هذا الموقع.

7- معرض فني

نُظِّم هذا المعرض في مركز (Daikin)، وهو مبنى برز فوق أنقاض مركز معارض إيرلز كورت القديم، وتستند هذه التجربة إلى سلسلة (BBC) الوثائقية لعام 2019 (Seven Worlds, One Planet).

يتيح العرض الفني مشاهدة مجموعة من الصور والفيديوهات المتعلقة بالحياة البرية على مدار ساعة، وتبلغ سعر التذكرة للفرد 28.50 باوند.

 

المصدر: Time Out


اقرأ أيضًا:

بريطانيا تستعد لأكثر الأيام حرارة في عطلة نهاية الأسبوع القادمة

أيها أرخص لقضاء العطلة الصيفية بريطانيا أم فرنسا أم إسبانيا؟

كيف يجد المقيم في بريطانيا عطلة عائلية رخيصة الثمن؟

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
9:36 am, Jul 15, 2024
temperature icon 18°C
overcast clouds
Humidity 68 %
Pressure 1009 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 95%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:01 am
Sunset Sunset: 9:11 pm