العرب في بريطانيا | ألدي: أرخص سوبرماركت في بريطانيا

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

ألدي: أرخص سوبرماركت في بريطانيا

ألدي أرخص سوبرماركت في بريطانيا
Local October 7, 2021

أعلنت مجلة “ويتش؟” عن الفائز الرسمي بلقب أرخص سوبرماركت في بريطانيا لشهر سبتمبر، وهو متجر “ألدي” (Aldi) رسميًا في سبتمبر، متفوقًا على كل من ليدل وويتروز.

قامت مجلة “ويتش؟” بالتوصل إلى نتيجة عن طريق إجراء دراسة استهلاكية. في ذلك قامت بملء سلة تسوق بـ 22 سلعة، سواء كانت تحمل علامة تجارية أو بدون علامة تجارية، ثم مقارنة التكلفة الإجمالية للعناصر. وفقًا لصحيفة الميرور، فاز ألدي بهامش 37 بنس، حيث بلغت تكلفة السلة منه 24.03 جنيهًا إسترلينيًا، مقارنة بـ 24.40£ في ليدل (Lidl) و33.06£ في وويتروز (Waitrose).

وبذلك وجد البحث أن ألدي كان أرخص بنسبة 38٪ من أغلى سوبر ماركت في سبتمبر، وهو ويتروز، عند مقارنة سلة معادلة من البضائع.

قائمة “ذا ميرور” بالأسعار الإجمالية في محلات السوبر ماركت الشهيرة الأخرى:

آزدا (Asda): £26.19
سينسبري (Sainsbury): £27.95
موريسونز (Morrisons) وتيسكو (Tesco): £28.31 (تعادل)
أوكادو (Ocado): £29.84

تضمنت البضائع ذات العلامات التجارية في البحث علامات تجارية مثل ورق التواليت أندريكس (Andrex) ومعجون أسنان كولغيت (Colgate) وبسكويت دايجستف (McVitie’s Digestive). في حين أن المنتجات التي تحمل العلامة التجارية تضمنت البهارات الحارة والحليب قليل الدسم.

من داخل ألدي

نقلا عن “ذا ميرور”، قالت جولي آشفيلد، العضو المنتدب للشراء في ألدي: “نحن ملتزمون بتزويد عملائنا بأفضل الأسعار الممكنة، ونحن فخورون للغاية بأننا احتلنا الصدارة”.

في الشهر الماضي، أبلغت صحيفة الميرور أن ألدي كان يقوم بتجريب نظام جديد في أحد متاجره حيث يستلم العملاء مشترياتهم ثم يدفعون تكلفتها عند الخروج.

لم يخبر سوبر ماركت الخصومات الألماني وسائل الإعلام عن فرع لندن المحدد الذي يتم فيه تجربة النظام الجديد. ومع ذلك، قال أحد موظفيها للصحيفة إن النظام الجديد كلف ألدي حوالي 1. (Ambien) 8 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: ذا ميرور

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:35 am, Jul 27, 2024
temperature icon 15°C
broken clouds
Humidity 84 %
Pressure 1013 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 12 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm