العرب في بريطانيا | أفضل مدن الملاهي في بريطانيا لعام 2024 - العرب ...

1445 ذو القعدة 10 | 18 مايو 2024

أفضل مدن الملاهي في بريطانيا لعام 2024

أفضل مدن الملاهي في بريطانيا لعام 2024
اية محمد May 12, 2024

مع وجود أكثر من 500 منتزه ترفيهي في بريطانيا، يواجه الزوار تحدي اختيار الوجهة المثالية لقضاء أوقات ممتعة ومشوقة. وفي هذا السياق، نُقدم لكم أفضل مدن الملاهي في بريطانيا لعام 2024، ما يسهل على الزوار اختيار وجهتهم المفضلة.

أفضل مدن الملاهي في بريطانيا لعام 2024 

أفضل مدن الملاهي في بريطانيا لعام 2024
ملاهي (أنسبلاش)

ووفقًا لصحيفة ذا صن، تتصدر Adventure Island في Southend On Sea القائمة، حيث توفر سعر دخول رمزي يبلغ 20 باوند، ما يتيح للزوار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية طوال اليوم دون الحاجة للقلق بشأن التكاليف الإضافية.

كما تبرز Paultons Park في New Forest في Hampshire كأفضل مدينة ملاهي، حيث أن سعر الدخول يبدأ من 68.75 باوند لعائلة مكونة من 5 أفراد إذا حجزت مسبقًا. كما يتميز المتنزه بقوائم انتظار قصيرة، ما يتيح للزوار فرصة استكشاف العديد من الرحلات في يوم واحد دون إضاعة الوقت في الانتظار.

كما حازت مدينة Alton Towers على لقب أفضل مدينة ملاهي في بريطانيا لعام 2024. وتتميز مدينة Staffordshire بأكثر من 40 لعبة ومعلم جذاب، بما في ذلك 10 أفعوانيات (Roller Coaster) رئيسية، ما يجعله وجهة لا غنى عنها لهواة الإثارة والتشويق.

مدن الملاهي في بريطانيا

أفضل مدن الملاهي في بريطانيا لعام 2024
مدن الملاهي (أنسبلاش)

وفي هذا العام، شهدت المدينة إعادة إطلاق لعبة Nemesis الشهيرة بعد تجديد استمر 16 شهرًا، حيث أصبحت تعرف الآن باسم Nemesis Reborn. وبالإضافة إلى ذلك، يضم Alton Towers حديقة مائية وملعب غولف مصغر، ما يوفر تجربة متكاملة للزوار.

ووفقًا لتصريح David Wroe، فإن الالعاب في The Smiler وWicker Man وNemesis Reborn في Alton Towers، وStealth وThe Swarm في Thorpe Park، وSik وMumbo Jumbo في Flamingo Land، وIcon في منتجع Pleasure Beach في بلاكبول تعتبر من بين الأفضل في بريطانيا.

وفيما يتعلق بالأفعوانيات المخصصة للعائلات، أشارت الصحيفة إلى Storm Chaser وCat-o-Pillar وCobra في Paultons Park، وTh13teen وThe Walking Dead في Thorpe Park، وMandrill Mayhem في Chessington، وRoller Coaster في Great Yarmouth Pleasure Beach، وNickelodeon Streak في Blackpool’s Pleasure Beach، بالإضافة إلى منتجع Legoland Windsor’s Resort والتنين.

Thorpe Park: لعشاق الإثارة والتشويق في بريطانيا

أفضل مدن الملاهي في بريطانيا لعام 2024
ملاهي في بريطانيا (أنسبلاش)

وفاز Thorpe Park بتصويت أفضل متنزه لمحبي الإثارة. ويُعرف نفسه بأنه “المنتزه الترفيهي الأكثر إثارة في المملكة المتحدة”، حيث يقدم تجربة فريدة لمن يبحثون عن الإثارة والتشويق.

ويضم Thorpe Park ثمانية أفعوانيات، بما في ذلك Hyperia، أول أفعوانية في العالم مستوحاة من فيلم رعب – سو، ما يجعلها وجهة لا غنى عنها لعشاق التشويق.

المصدر: ذا صن


إقرأ أيضًا: 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.