العرب في بريطانيا | العثور على طفل أفغاني لاجئ فقد بعد وصوله بريطان...

1445 ذو القعدة 16 | 24 مايو 2024

العثور على طفل أفغاني لاجئ فقد بعد وصوله بريطانيا

العثور على طفل أفغاني لاجئ فقد بعد وصوله بريطانياا (المصدر: Metropolitan Police)
فريق التحرير December 2, 2021
العثور على طفل أفغاني لاجئ فقد بعد وصوله بريطانياا (المصدر: Metropolitan Police)

أعلنت الشرطة البريطانية عن العثور على طفل أفغاني  لاجئ فقد بعد شهر من وصوله لبريطانيا.

بدأ محققو شرطة العاصمة لندن تحقيقاً في حالة الأشخاص المفقودين ذوي الخطورة العالية أثناء بحثهم عن محمد خان الطفل الأفغاني البالغ من العمر 11 عاماً والذي اختفى بعد أقل من شهر من وصوله إلى المملكة المتحدة.

وبحسب ما ورد عن شرطة ميتروبوليتن (Metropolitan Police) شوهد الطفل الأفغاني اللاجئ آخر مرة في حوالي الساعة 4 مساءً يوم الثلاثاء 30 نوفمبر في ديبتفورد جنوب لندن بعد أن غادر العنوان الذي كان يقيم فيه للعب كرة القدم في حديقة قريبة.

وبعد اختفاء الطفل تم استدعاء الشرطة، وبدأ الضباط عملية البحث عن محمد في المنطقة. في الوقت نفسه تم نشر صوراً له ومواصفاته حتى يتمكن الناس من المساعدة في العثور عليه.

وفقا للوصف الذي قدمته الشرطة، يبلغ طول محمد 4 أقدام و 11 بوصة، وشعره قصير داكن، وقد شوهد آخر مرة يرتدي بنطال جينز أسود وسترة سوداء وقبعة سوداء عليها شعار شيكاغو بولز. أما عن لغته الأولى هي الباشتو ولا يتكلم الإنجليزية إلا قليلاً. 

كما قالت القائمة بأعمال مفتش المباحث لارا بينك من وحدة الأشخاص المفقودين في جنوب شرق البلاد، إنه مرّ ليلتان على اختفاء محمد، وإن هذا مثير للخوف والقلق.

وأضافت أن ما يثير القلق هو أن الطفل في بلد غير مألوف بالنسبة له خاصة بعد وصوله مؤخرًا إلى ديبتفورد وأنه لا يتحدث الإنجليزية كثيرًا. وطلبت لينك من أي شخص يتعرف على الطفل أو لديه أي معلومات حول مكان وجوده أن يتواصل مع مركز الشرطة المسؤول عن التحقيق.

 “يجب على أي شخص يرى محمد الاتصال بالرقم 999، مع الإشارة 7180 / 01DEC، وأي شخص لديه معلومات أخرى حول مكان وجوده يجب عليه الاتصال بالشرطة على الرقم 101.”

وفي 2 ديسمبر أعلنت شرطة ميتروبوليتن عن العثور على الطفل محمد خان من ديبتفورد بعد أن تم الإبلاغ عنه في عداد المفقودين وأنه بأمان وبصحة جيدة.


اقرأ المزيد:

قصة الممرضة نور التي حرمت من دراسة الطب لكونها لاجئة فلسطينية

اللاجئ السوري الشهير حسان العقاد يدعو بريتي باتيل للاستقالة

طبيب لاجئ سوري يعمل بالصفوف الأمامية لمواجهة كورونا في كوفنتري

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
3:22 pm, May 24, 2024
temperature icon 18°C
overcast clouds
Humidity 54 %
Pressure 1018 mb
Wind 2 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 86%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:56 am
Sunset Sunset: 8:58 pm