العرب في بريطانيا | المطربة "أديل" قد تجني 100 مليون دولا...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

المطربة “أديل” قد تجني 100 مليون دولار من مقابلتها مع أوبرا

-أديل-قد-تجني-100-مليون-دولار-من-مقابلتها-مع-أوبرا
فريق التحرير November 14, 2021

المطربة “أديل” قد تجني 100 مليون دولار من مقابلتها مع أوبرا (HARPO PRODUCTIONS/JOE PUGLIESE)

أشارت وسائل الإعلام البريطانية إلى أن من المقرر أن تجني أديل 100 مليون دولار في مقابلتها مع أوبرا وينفري ليلة الأحد القادم.

النجمة العالمية، 33 عامًا، على بعد ستة أيام فقط من إصدار ألبومها الرابع الذي طال انتظاره بعنوان “30”. ولكن الأرباح التي ستحققها من موسيقاها لن تكون الوحيدة في الأسابيع المقبلة. 

فحسبما جاء عن وسائل الإعلام، فإن ظهور أديل على قناة “سي بي إس” ستحقق ربحا بأكثر من 100 مليون دولار (أكثر من 74 مليون جنيه إسترليني). ويتوقع أن تحصل شركة جيمس كوردن “فول ويل 73” (Fullwell 73) على جزء من الربح.

سيستمر العرض الخاص ساعتين، وسيتحدث عن أول ألبوم جديد لمغنية البوب ​​منذ ست سنوات. وقد ادعى أحد المطلعين أن شبكة “سي بي إس” دفعت “ما لا يقل عن 5 ملايين دولار، وربما تصل إلى 7 ملايين دولار” لعرض المقابلة.

وقال مصدر لصحيفة بريطانية: “من الناحية الفنية، قد تدعي أن المقابلة مجانية، لكن أداء أغانيها في العرض يصنف تحت مدفوعات الأداء. شبكات التلفزيون في جميع أنحاء العالم تدفع مبالغ كبيرة لبث المقابلة في مناطقها وسيعني ذلك دخول الملايين إلى الخزائن”. (https://boxmining.com)

وتابع المصدر: “رسوم المشاركة قد تتجاوز 100 مليون دولار في المجموع”. وبذلك، تستطيع أديل الترويج لأغانيها الجديدة إلى جانب الحصول على مبلغ كبير مقابل ذلك أيضا.

الممثل ومقدم البرامج المعروف جيمس كوردون، 43 عامًا، يمتلك “فول ويل 73” مع خمسة أشخاص آخرين. وقد أنتجت الشركة المقابلة بعنوان “لقاء مع أديل” (An Audience With Adele) ، والتي ستبث على قناة “آي تي في” ITV في 21 نوفمبر.

من أجل العرض الخاص خارج حدود بريطانيا، تحدثت صانعة الأغاني إلى أوبرا في منزلها – وهو المكان نفسه الذي تحدث فيه هاري وميغان في مارس.

أصبحت تلك المقابلة المنتظرة بفارغ الصبر في طليعة حروب المناقصات بين خدمات البث، والتي بلغت عشرات الملايين من الدولارات – وتم توزيعها على 70 دولة.

 


اقرأ المزيد: 

أديل تنتقل إلى لوس أنجلوس لارتفاع أسعار العقارات في لندن!

أديل صاحبة أغنية “هيلو” الشهيرة تطلق ألبوما جديدا

سجن مديرين في بنك اتش اس بي سي لسرقتهما 900 ألف باوند من حسابات العملاء

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
12:48 am, Jul 27, 2024
temperature icon 16°C
broken clouds
Humidity 80 %
Pressure 1013 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 55%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm