العرب في بريطانيا | أديل صاحبة أغنية "هيلو" الشهيرة تطلق ...

1445 رمضان 19 | 29 مارس 2024

أديل صاحبة أغنية “هيلو” الشهيرة تطلق ألبوما جديدا

أديل صاحبة أغنية هيلو الشهيرة تطلق ألبوما جديدا
محليات October 5, 2021

أعلنت المغنية البريطانية الشهيرة أديل لجمهورها أنها ستصدر ألبومًا جديدًا قريبًا جدًا، وقد تم بالفعل الإعلان عن موعد إصدار الأغنية الأولى.

أعلنت أديل أنها ستمنح معجبيها أغانٍ جديدة في غضون عشرة أيام. فاجأت النجمة من توتنهام المعجبين بإخبارهم أنها ستتطلق أول الأغاني من ألبومها الجديد في 15 أكتوبر.

ذكرت صحيفة “ذا ميرور” أن أديل أرفقت الأخبار بمقطع من فيديو كليب الأغنية الجديدة عبر حسابها الخاص على تويتر يوم الثلاثاء.

يحتوي مقطع الفيديو القصير على بداية معزوفة بيانو بعنوان “Easy On Me” أو “ترفق بي”

في المقطع المصور بالأبيض والأسود، رأى المعجبون المغنية وهي تضع شريط كاسيت في جهاز استيريو السيارة، ثم تقود سيارتها على طريق ريفي بينما تتطاير الأوراق من نوافذ سيارتها.

لجأ المعجبون منذ ذلك الحين إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن حماستهم المطلقة لعودة مغنية “هيلو” بعد ما يقرب من 6 أعوام من التغيب. صدر ألبوم أديل الأخير بعنوان “25” في نوفمبر 2015. وظهرت فيه الأغنية المشهورة عالميًا “هيلو” وفاز بـ 8 جوائز مختلفة.

تأكيد للشائعات

انتشرت شائعات عن إطلاق أديل لألبوم جديد مؤخرًا، لأنها غيرت جميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي إلى لوني الأزرق والأسود.

وتأكدوا تقريبا من ذلك عندما ظهر رقم 30 على المباني واللوحات الإعلانية في جميع أنحاء العالم في نهاية الأسبوع الماضي، حسب ميرور. وقد تم رصد الرقم في أيرلندا ودبي وروما وطوكيو ولندن.

صورة من أحد مستخدمي تويتر لمبنى في دبي

أطلقت النجمة البالغة من العمر 33 عامًا ألبوم (19) في عام 2008، وألبوم (21) في عام 2011، وأخيرا (25) في عام 2015.

المصدر: ذا ميرور

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.