العرب في بريطانيا | أديل تنتقل إلى لوس أنجلوس لارتفاع أسعار العقارا...

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

أديل تنتقل إلى لوس أنجلوس لارتفاع أسعار العقارات في لندن!

أديل تنتقل إلى لوس أنجلوس لارتفاع أسعار العقارات في لندن!
فريق التحرير October 11, 2021

صرحت الفنانة البريطانية أديل أن أحد أهم أسباب انتقالها للعيش بلوس أنجلوس في كاليفورنيا الأمريكية هو ارتفاع أسعار العقارات في لندن.

ووفقا لصحيفة ذا اندبندت، تحدثت المغنية البريطانيا، التي تصدرت غلاف British Vogue و US Vogue لشهر نوفمبر، في أول مقابلة لها منذ خمس سنوات عن انتقالها لكاليفورنيا ، و عن طلاقها من سايمون كونيكي الذي يجمعها طفل ذو تسعة أعوام، وعن خسارتها لوزنها.

قالت أديل أن أحد الأسباب الرئيسية لانتقالها وزوجها السابق وطفلهما للعيش بلوس أنجلوس هو بهدف التحسين من مستوى معيشتهم. فأشارت مغنية Someone Like You أنها نقضي معظم وقتها بلندن إما “داخل مبنى أو بالسيارة” وأنها تريد “الهواء النقي و مكان ما يمكنني رؤية السماء فيه”.

لكن أوضحت أديل أن السبب الرئيسي لانتقالها للوس أنجلوس أسعار العقارات في الولايات المتحدة، فقالت أنها لم تكن لتستطيع تحمل تكلفة منزلها الحالي بلوس أنجلوس لو كان في لندن .

لم تصدق كاتبة مجلة Vogue British، جايلز هاترسلي، ادعاء أديل بشأن فرق أسعار العقارات، فردت عليها أديل قائلة “لقد بحثت عن منازل بلندن وكانت أسعارها مئات الملايين من الجنيهات. لا أملك هذا القدر من المال”

حسب تقرير Sunday Times لقائمة أغنياء العالم، إن ثروة أديل تقدر بـ177مليون دولار، وذكرت The New York Post أن تكلفة الثلاثة منازل لأديل بلوس انجلوس 30 مليون دولار، حيث أنها دفعت 10 مليون دولار لكل منزل مهم.

وبشأن امتلاك المغنية لثلاثة منازل متجاورة ، قالت أديل أن هذا يتيح لزوجها السابق، الذي تقدمت بطلب الطلاق منه في عام 2019، بأن يسكن بالمقابل منها هي وابنها.

موضحة أنها كانت قلقة بشأن تفكيك الأسرة ومدى تأثير ذلك على طفلها أنجلو، فقالت ” في النهاية قررت:”لن تتفكك الأسرة. لقد اشتريت المنزل المقابل لمنزلي -لزوجها-. لن يتغير شي على لأنجيلو “.

بالرغم من أديل قررت أن تسكن بلوس أنجلوس، إلا انها صرحت لمجلة Vouge British أن طبيعة منزلها بلوس أنجلوس تشبه “الأكواخ البريطانية”. الجدير بالذكر أنها تملك منزل بلندن أيضًا قالت أنه مصمم بطريقة “أوروبية للغاية”. “أشبه بالطراز الإيطالي، لا أريد حتى الجلوس فيه”

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.