العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - 5 هفوات مضحكة في الحملات ال...

1445 ذو الحجة 10 | 17 يونيو 2024

5 هفوات مضحكة في الحملات الانتخابية هذا الأسبوع

الحملات الانتخابية
شروق طه June 1, 2024

مع اقتراب موعد الانتخابات البريطانية، تشهد الحملات الانتخابية العديد من اللحظات الطريفة والغريبة التي تثير اهتمام الجمهور.

وفي ظل التسابق بين الأحزاب للحصول على أصوات الناخبين، وقع بعض السياسيين في مواقف محرجة وغير متوقعة، حيث كان رئيس الوزراء ريشي سوناك على رأس القائمة بعد أن أطلق شارة البداية في الانتخابات العامة.

في هذا التقرير، نستعرض أبرز خمس هفوات مضحكة شهدتها الحملات الانتخابية هذا الأسبوع.

مواقف طريفة بالحملات الانتخابية

الحملات الانتخابية

1- بصريات سوناك المبكرة

في موقف طريف، وقف رئيس الوزراء ريشي سوناك أمام خلفية جعلته يبدو مثل شخصية ميكي ماوس الشهيرة، ما أثار كثيرًا من الضحك والسخرية.

لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد قضى حزب المحافظين الأيام التالية في انتقاد الدورات (Mickey Mouse degrees) التي يرون أنها لا تساهم في دفع الشباب نحو وظائف ذات رواتب جيدة.

واقترح الحزب إسقاط الدورات التدريبية التي لا تحقق هدفًا كبيرًا وتوجيه التمويل نحو أكثر من 100 ألف تدريب مهني إضافي، ولكن هذا الاقتراح لم يحظ بقبول واسع، وزاد الموقف الطريف من إحراج الحزب.

2- سقوط إد ديفي

استحوذ زعيم الديمقراطيين الأحرار، إد ديفي، على عناوين الصحف بعد أن اعترف بسقوطه عمدًا من لوح التجديف، في محاولة منه لجذب الأنظار.

واصل ديفي إثارة الضحك عندما ذهب إلى (Ultimate Slip N Slide) في شيبتون ماليت، حيث منعته إدارة المكان من الاستمرار بعد أن أبدى استمتاعًا كبيرًا باللعبة.

3- حب سوناك للقطارات

تحدث ريشي سوناك عن حبه المفاجئ للسفر بالقطار خلال بداية حملته الانتخابية، حيث استقل قطار النوم من لندن إلى كورنوال وأبدى سعادته بالتجربة.

وكشفت صحيفة “ميرور” لاحقًا أن سوناك عاد إلى لندن عبر طائرة هليكوبتر، في رحلة قصيرة بتكلفة تقدر بـ 2500 باوند، ما أعاد الجدل بشأن ميله للرحلات الخاصة المكلفة.

4- أنجيلا راينر و”حافلة المعركة”

شهدت مقابلة نائبة زعيم حزب العمال، أنجيلا راينر، مع بيث ريجبي من سكاي نيوز، لحظة طريفة عندما تحدث الاثنان بشكل متكرر عن “حافلة المعركة” الخاصة بها.

ذكر الثنائي العبارة سبع مرات في أقل من 30 ثانية، ما جعل راينر تختم الحديث بالتأكيد على أن الحافلة تحتوي على ثلاجة، ما أضفى جوًا من الفكاهة على الحوار.

5- سوناك والكاميرا

في زيارته لستوك أون ترينت، تعرض ريشي سوناك لموقف محرج عندما وُضعت كاميرا خلفه بدلًا من أمامه، ما أتاح للمشاهدين رؤية ظهره وصفوف أفراد الجمهور غير المتأثرين.

في زيارة أخرى، صُحِّحَ الوضع بوضع الكاميرا في الاتجاه الصحيح، لكن الكاميرا التقطت مشهدًا لشخص غاضب من الجمهور في الخلفية، ما زاد من حرج الموقف.

هذه اللحظات الطريفة والمحرجة تعكس الجانب الإنساني والسياسي للحملات الانتخابية، وتبرز كيف يمكن للزلات الصغيرة أن تتحول إلى مواضيع ساخنة تثير الضحك والنقاش في الوقت نفسه.

تبقى الانتخابات فرصة لرؤية السياسيين في مواقف غير متوقعة، ما يجعلها تجربة فريدة ومليئة بالمرح.

المصدر: Huffington Post


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
2:40 am, Jun 17, 2024
temperature icon 12°C
overcast clouds
Humidity 86 %
Pressure 1008 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 9 mph
Clouds Clouds: 92%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:20 pm