العرب في بريطانيا | وفاة طفل بحادث في مركز " سنو دوم " لل...

1445 ذو القعدة 12 | 20 مايو 2024

وفاة طفل بحادث في مركز ” سنو دوم ” للتزلج

A 12-year-old boy dies in an indoor ski slope accident
محليات September 25, 2021

توفي صبي يبلغ من العمر 12 عامًا عقب إصابته بجروح خطيرة في حادث بساحة التزلج الداخلية “سنو دوم” في تامورث مساء الجمعة، حسب تقارير صحيفة “ميرور”.

خلال الحادث ذاته، أصيب رجل آخر سرعان ما تم التعامل مع جراحه بعد استدعاء خدمات الطوارئ إلى الموقع في حوالي الساعة 6:40 مساءً. على الرغم من جهود المسعفين، أُعلن عن وفاة الطفل في مكان الحادث، وفقًا لتقرير برمنغهام لايف.

لكن شرطة ستافوردشاير أكدت أن الرجل تلقى علاجا لإصاباته وما زال على قيد الحياة، مع تواجد ضباط متخصصين لدعم أسرة الصبي في مكان الحادث. طلبت الشرطة من الناس عدم تداول الحادث ومحاولة التكهن بحيثياته أو مشاركة أي صور أو لقطات من موقع الحادث. وأضافت أنه تم إبلاغ إدارة الصحة والسلامة بالحادث.

وفقا لميرور، قال متحدث باسم الشرطة: “تم استدعاؤنا الساعة 6:40 مساء هذا اليوم (24 سبتمبر).. وحضر الضباط الموقع إلى جانب طواقم الإسعاف الذين عالجوا صبياً في مكان الحادث.

وأضاف معربا عن أسفه: “توفي الصبي البالغ من العمر 12 عاما متأثرا بجراحه بعد ذلك بوقت قصير. ونحن نتقدم بتعازينا لوالديه. يمكن لأي شخص لديه معلومات حول الحادث الاتصال بنا على الرقم 101 أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، المرجع 665 بتاريخ 24 سبتمبر”.

تم تصوير سيارات دورية للشرطة متوقفة خارج المركز.

نقلت صحيفة ميرور عن متحدث باسم خدمة الإسعاف في ويست ميدلاندز: “عثرت أطقم الإسعاف لدى وصولها على صبي أصيب بجروح خطيرة للغاية. عمل الطاقم عليه على تقديم دعم متقدم للحياة، ولكن للأسف، على الرغم من كل الجهود لم يكن من الممكن إنقاذه وتأكد وفاته في مكان الحادث”.

وقد أعلن “سنو دوم” عبر موقع الرسمي عن إغلاق مرافقه لعطة نهاية الأسبوع التالية للحادث (25-26 سبتمبر).

المصدر: ميرور

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
11:13 am, May 20, 2024
temperature icon 17°C
clear sky
Humidity 64 %
Pressure 1014 mb
Wind 6 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 0%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:01 am
Sunset Sunset: 8:53 pm