العرب في بريطانيا | هنا نشأت المغنية أديل جنوب لندن في شقة صغيرة - ...

1445 ذو القعدة 12 | 20 مايو 2024

هنا نشأت المغنية أديل جنوب لندن في شقة صغيرة

هنا نشأت المغنية الشهيرة أديل جنوب لندن
فريق التحرير November 19, 2021

كشفت المغنية أديل عن لمحة من منزلها الفخم والجديد في لوس أنجلوس حيث اصطحبت مجلة Vogue في جولة في منزلها لسلسلتهم بعنوان “73 سؤال”.

صرحت مؤخرًا المغنية البريطانية الحاصلة على عدة جوائز عالمية أن انتقالها إلى لوس أنجلوس كان بسبب ارتفاع أسعار المعيشة في لندن. حيث قالت أنها لا تستطيع تحمل تكلفة منزلها الحالي بلوس أنجلوس لو كان في لندن .

وفي أثناء حديث أديل مع صحفيي المجلة، قالت أنها حاولت تصميم المنزل بشكل أشبه إلى الأكواخ الإنجليزية. فيمكن للمشاهدين رؤية عدة تلميحات في تصميم المنزل إلى جذور المغنية الإنجليزية، فهنالك صورة عن قطار توتتنهام معلقة على إحدى جدران منزلها.

https://www.instagram.com/p/CVS_2-Bph1W/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Adele (@adele)

 

على الرغم من ثروة المغنية أديل التي تبلغ الملايين من الجنيهات، وامتلاكها لمنزل فاخر في لوس أنجلوس، إلا أن العديد من المعجبين فوجئوا بسماع أن مكانها المفضل والتي تشعر بالإنتماء إليه هو شقة صغيرة سكنتها سابقًا قبل أن تشتري منزلها بلوس أنجلوس.

حيث كشفت المغنية، والتي تمتلك أيضًا عقارات في مدينة لندن، خلال مقابلتها بأن الشقة الصغيرة في منطقة ويست نوروود في لندن التي سكنتها مع والدتها ورفيقتها كانت “أفضل منزل” عاشت فيه على الإطلاق.

وُلدت أديل في مدينة توتنهام بشمال لندن عام 1988، وقامت بتربيتها والدتها بيني أدكنز بمفردها بعد ما تركهم والدها عندما كانت أديل تبلغ من العمر عامين فقط.

سكنت أديل ووالدتها بعد ذلك منطقة برايتون، ثم عادت نجمة المستقبل وأمها إلى لندن في عام 1999 عندما كانت المغنية تبلغ من العمر تسع سنوات. ثم سكنوا في حي بريكستون بجنوب لندن قبل أن يستقروا أخيرًا في شقة في ويست نوروود حتى عام 2006.

أصبحت أديل الآن مليونيرية بعدما نشأت في طبقة كادحة متوسطة الدخل. كما أنها تخرجت من كلية بريتس بشهادة فنون.

كانت شقتها في ويست نوروود موطنًا لأديل، وأمها بيني، ورفيقتها في الشقة منذ أن كانت أديل تبلغ 11 عامًا وحتى بلغت 18 عامًا، ويُعتقد أن هذه الشقة هي مصدر إلهام لإحدى أغانيها  (Hometown Glory).

أعلنت أديل مؤخرًا عن إصدارها لألبوم جديد بعنوان “30″ ويحتوى على أجدد أغانيها نجاحًا (Easy On Me). أطلقت النجمة البالغة من العمر 33 عامًا ألبوم (19) في عام 2008، وألبوم (21) في عام 2011، وأخيرا (25) في عام 2015

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
9:39 am, May 20, 2024
temperature icon 14°C
few clouds
Humidity 73 %
Pressure 1015 mb
Wind 8 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 20%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:01 am
Sunset Sunset: 8:53 pm