العرب في بريطانيا | مناطق متفرقة من بريطانيا على موعد قريب مع الزائ...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

مناطق متفرقة من بريطانيا على موعد قريب مع الزائر الأبيض

مناطق متفرقة من بريطانيا على موعد قريب مع الزائر الأبيض (أنسبلاش/ Will Kennard)
فريق التحرير November 8, 2021

توقعات تساقط الثلوج في مناطق متفرقة من بريطانيا في نوفمبر (أنسبلاش/ Will Kennard)

تتوقع الأرصاد في بريطانيا تساقط الثلوج في بعض المناطق المتفرقة من البلاد في منتصف نوفمبر. وقد نقلت المواقع البريطانية التواريخ الدقيقة لوصول الزائر الأبيض، وأين يمكن توقعه.

درجات الحرارة في انخفاض متسارع مع اقتراب حلول الشتاء. وبعد أشهر شهدت أمطارا عاتية وفيضانات في مناطق عدة من بريطانيا، فإن البلاد تترقب الآن بدء موسم تساقط الثلوج.

وفقًا لـ “دابليو إكس تشارتس” (WXCharts)، يمكن أن يتساقط ما يصل إلى 2.5 سم من الثلج يوميا لمدة ثلاثة أيام متواصلة في منتصف نوفمبر في بعض مناطق المملكة.

إذ يتوقع متنبئ أحوال الطقس بأن الهبات الأولى ستبدأ في الساعات المبكرة من يوم الثلاثاء 16 نوفمبر، حسبما نقلت صحيفة بريطانية.

ومن المتوقع أن يظهر هذا التساقط الخفيف للثلوج أسفل إينفيرنيس (Inverness) في شمال اسكتلندا، باحتمال تغطية مساحة كبيرة. وبحلول منتصف النهار، من المتوقع أن يسافر هذا الثلج إلى إدنبرة وما بعدها بأميال قليلة، بينما تهطل أمطار غزيرة في مناطق واسعة في الشمال.

تستمر المناطق المتوقع تأثرها بتساقط الثلوج في التوسع طوال المساء مع تضمين مناطق شرق أبردين في الدائرة. وبحسب ما ورد، ستشهد هذه المنطقة تساقط الثلوج على مدار الأيام الثلاثة، مع تعرض بعض المناطق في شمال إنجلترا لها أيضًا. (https://manhwatop.com/)

في الـ 17 من نوفمبر، من المتوقع أن تشهد مناطق شمال مانشستر وشمال ويلز بعض الهبات الثلجية أيضًا، إضافةً إلى مناطق صغيرة من أيرلندا الشمالية ومناطق أسفل دبلن.

خلال ذلك الأسبوع، يُتوقع أن تشهد اسكتلندا النسبة الاكبر من تساقط الثلوج، ولكن الثلج لن يكسي الأرض لفترة طويلة بسبب توقعات بأمطار مصاحبة. إذ يأتي هذا في الوقت الذي تستعد فيه المملكة المتحدة لضرب العاصفة الاستوائية واندا اعتبارًا من يوم الثلاثاء.

 


اقرأ المزيد:

الفيضانات ستغمر مناطق في لندن إن لم نغير سياستنا البيئية (تحذير)

مؤتمر المناخ: تعرف إلى أهم خمس شخصيات بيدها قرار إنقاذ الكوكب

لندن: جرحى واعتقالات إثر مواجهات لمتظاهرين مع الشرطة في ساحة البرلمان

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:42 am, Jul 27, 2024
temperature icon 15°C
broken clouds
Humidity 84 %
Pressure 1013 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 12 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm