العرب في بريطانيا | الفيضانات ستغمر مناطق في لندن إن لم نغير سياستن...

1445 شوال 10 | 19 أبريل 2024

الفيضانات ستغمر مناطق في لندن إن لم نغير سياستنا البيئية (تحذير)

Floods will engulf London if we do not change our environmental policy (Warning)
فريق التحرير October 13, 2021

تم تحذير الحكومة البريطانية مؤخرًا من أن مناطق في لندن ستغمر بالكامل إذا ظلت السياسات البيئية المعتمدة حاليا دون تغيير.

حذرت وكالة البيئة من مزيد من الفيضانات والجفاف وارتفاع منسوب مياه البحر وضغوط أكبر على إمدادات المياه بسبب تغير المناخ، وذلك حسب صحيفة الإندبندنت. يجب أن تكون إنجلترا مستعدة لإدارة هذه المواقف عند حدوثها.

حد انبعاثات الكربون لا يكفي

يبدو أن المملكة المتحدة تركز جميع جهودها البيئية على خفض انبعاثات الكربون التي تتجاهلها لوضع تدابير التكيف ضد الآثار الحتمية لتغير المناخ.

لقد شهد هذا العام ثلاث فيضانات كبيرة في أجزاء مختلفة من لندن، كان أحدها في مطلع أكتوبر. هذا على الرغم من دفاعات الفيضانات التي وضعتها البلاد من قبل.

وفقًا للإندبندنت، سيؤدي النمو السكاني وتغير المناخ إلى زيادة الطلب على المياه، مما يعني أنه إذا لم يتم اتخاذ مزيد من الإجراءات في الفترة ما بين عامي 2025 و2050، فستكون هناك حاجة إلى أكثر من 3.4 مليار لتر إضافي من المياه يوميًا لإمدادات المياه العامة اللازمة.

تغيير التوجهات في السياسات البيئية

وقالت وكالة البيئة إنها تعمل مع الحكومة والشركات والمجتمعات على تعزيز الحماية من الفيضانات، ومع منظمة أوفوات للرقابة على إمدادات المياه.

وقالت الهيئة العامة إنها تركز أيضًا على استعادة وإنشاء أراضي الخث والأراضي الرطبة وغيرها من الموائل لإنشاء أماكن مرنة للحياة البرية، وتقليل مخاطر الفيضانات، وتحسين جودة المياه، وتعزيز وصول الناس إلى المساحات الخضراء.

تأتي التحذيرات الواردة في تقرير التكيف الثالث لوكالة البيئة في الوقت الذي حث فيه حزب العمال رئيس الوزراء على اتخاذ التدابير اللازمة أو المخاطرة بالفشل في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي 2021 (Cop26).

المصدر: الإندبندنت

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.