العرب في بريطانيا | مواعيد صرف معونة تكاليف المعيشة في بريطانيا

1445 شعبان 19 | 29 فبراير 2024

مواعيد صرف معونة تكاليف المعيشة في بريطانيا عام 2024

فريق التحرير December 29, 2023

أكدت الحكومة البريطانية أن الدفعة التالية من تكلفة المعيشة، التي تبلغ 299 باوند، ستُصرَف في شهر فبراير المقبل. يُشار إلى أن نحو ثمانية ملايين أسرة في جميع أنحاء بريطانيا مؤهلة لتلقي هذه الدفعة.

 

صرف معونة تكاليف المعيشة في بريطانيا

مدن بريطانيا
أفضل مدن بريطانيا من حيث تكاليف المعيشة في مايو 2023

وستُرسَل الدفعة إلى حسابات المؤهلين تلقائيًّا في فبراير، ومن ثَمّ فلا يحتاج المؤهلون إلى تقديم طلب أو اتخاذ أي إجراء للحصول على هذه الدفعة. وسيحصل على هذه الدفعة الأشخاص الذين يحق لهم الاستفادة من مزايا معينة، وتأتي هذه الدفعة ضمن إجراءت دعم الأسر.

وتُعَد هذه الدفعة واحدة من دفعات تكلفة المعيشة الثلاث، وتصل قيمتها الإجمالية إلى 900 باوند. وحذرت الجهات المختصة من الرسائل الاحتيالية التي يدّعي مرسلوها أنهم هيئات حكومية.

مواعيد صرف مساعدات تكاليف المعيشة في بريطانيا
مواعيد صرف مساعدات تكاليف المعيشة في بريطانيا

وفي هذا السياق صرَّح وزير الدولة للعمل والمعاشات التقاعدية، ميل سترايد، بأن الحكومة ستحمي دائمًا الفئات الأكثر ضعفًا وتضمن العدالة لدافعي الضرائب. وأضاف: إن التوظيف يُعَد الوسيلة المثلى لتحقيق الأمان المالي على المدى الطويل، وإن الإصلاحات القادمة تستهدف مساعدة آلاف الأشخاص على الاستغناء عن الإعانات والانتقال إلى سوق العمل.

تكاليف المعيشة
وزارة العمل توجه دعمًا للأسر البريطانية للإعانة على تكاليف المعيشة

من جهة أخرى، أكد وزير المالية جيريمي هانت أهمية هذه الدفعات في ظل انخفاض التضخم، مشيرًا إلى أن بعض الأسر معرضة لضغوط تكاليف المعيشة.

هذا وتحث وزارة العمل والمعاشات التقاعدية (DWP) المتقاعدين ذوي الدخل المنخفض على التحقق من أهليتهم للحصول على هذه المدفوعات، ولا سيما إذا لم يكونوا قد استفادوا من ائتمان المعاش التقاعدي.

 

المصدر belfast telegraph


اقرأ أيضا 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.