العرب في بريطانيا | مستشفيات شرق لندن تزدحم برافضي اللقاح - العرب ف...

1445 ذو القعدة 13 | 21 مايو 2024

مستشفيات شرق لندن تزدحم برافضي اللقاح

Coronavirus surge at hospitals in London
محليات September 14, 2021

يحذر أطباء لندن من أن المرضى غير الملقحين يضعون “ضغطا مستمرا” على خدمات العناية المركزة في جميع أنحاء العاصمة.

وفقًا لمؤسسة بارتس هيلث، فإن جميع مرضى كوفيد-19 تقريبًا الذين تم إدخالهم إلى العناية المركزة في شمال شرق لندن على مدار سبعة أسابيع كانوا ممن لم يتلقوا جرعتي اللقاح.

وقال متحدث باسم المؤسسة لموقع “إيفنينغ ستاندرد” إن ثلث الأشخاص الموجودين في العناية المركزة هناك بسبب مضاعفات فيروس كورونا. مضيفا أن ارتفاع أعدادهم له “تأثير كبير” على رعاية المصابين بالسرطان وأمراض القلب والحالات الأخرى.

في الفترة ما بين 14 يوليو والثاني من سبتمبر، تم قبول 203 مرضى مصابين بكوفيد-19 في العناية المركزة في مستشفيات شمال شرق لندن. ومنهم ما يقرب من 90 بالمئة لم يتم تطعيمهم بشكل كامل.

بالإضافة إلى ذلك، أشار أحد المختصين إلى أن الإصابة بكوفيد-19 تسبب البقاء في سرير وحدة العناية المركزة لمدة أطول بثلاث مرات من المرضى الذين تم قبولهم بأي حالات أخرى.

وقال استشاري طب العناية المركزة بارجام زولفاغاري إن “القبول المستمر للمرضى المصابين بكوفيد-19 في وحدات العناية المركزة يؤثر سلبا على الموظفين المرهقين بالفعل ويسبب ضغطًا مستدامًا على الخدمات في جميع أنحاء شمال شرق لندن”.

توضح النسب السابقة أن الحصول على جرعتين من اللقاح هو أفضل طريقة لتقليل فرص إصابتك بأعراض خطيرة بصدد كوفيد-19. ويبدو أن تلقي اللقاح يحول دون زيارة المستشفى أو قسم العناية المركزة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

أخبار ذات صلة

loader-image
london
London, GB
4:05 am, May 21, 2024
temperature icon 12°C
overcast clouds
Humidity 87 %
Pressure 1010 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 10 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:00 am
Sunset Sunset: 8:54 pm