العرب في بريطانيا | شركة طيران بريطانية تطلق ثلاثة مسارات جديدة من ...

1445 ذو القعدة 10 | 18 مايو 2024

شركة طيران بريطانية تطلق ثلاثة مسارات جديدة من مطار برمنغهام

مطار برمنغهام
شروق طه May 7, 2024

في خطوة تعزز خيارات السفر والعطلات للمسافرين، أعلنت شركة الطيران العملاقة (Jet2.com) إطلاق ثلاثة مسارات جوية جديدة من مطار برمنغهام، مضيفة وجهات مغرية إلى جدول رحلاتها.

وبالتزامن مع اقتراب فصل الصيف، تأتي هذه الخدمات الجديدة لتلبي تطلعات المسافرين للاستمتاع بوجهات جديدة ومتنوعة.

ثلاثة مسارات جديدة من مطار برمنغهام

مطار برمنغهام

ومن بين الوجهات الجديدة التي ستوفرها شركة (Jet2.com) للطيران، مدينة مفعمة بالحيوية وهي مدينة “ميورقة” في إسبانيا، وجزيرة مشمسة تتّسم بجمالها الطبيعي وتاريخها الغني في ليسفوس اليونانية، إضافة إلى الوصول إلى موقع التراث العالمي لليونسكو المذهل.

وتُعَد هذه الوجهات جزءًا من استراتيجية شركة (Jet2.com) لتلبية احتياجات المسافرين وتوفير تجارب سفر مميزة.

وتأتي هذه الإعلانات في إطار التزام الشركة بتوسيع شبكتها وتقديم مزيد من الخيارات للزبائن.

وبالفعل، بدأت الشركة بتنفيذ هذه الخطوة الجريئة، من خلال إطلاق رحلاتها إلى تيفات، المدينة الساحلية الساحرة في الجبل الأسود، التي ستكون متاحة مرتين كل أسبوع يومي الإثنين والخميس حتى نهاية شهر تشرين الأول/أكتوبر.

وفي متابعة لهذا الإعلان الكبير، تستعد الشركة لتقديم خدماتها إلى بيرغن في النرويج وليسفوس في اليونان، حيث ستبدأ الرحلات إلى بيرغن في الـ9 من أيار/مايو، تليها رحلات إلى ليسفوس في الـ26 من أيار/مايو.

وتُعَد هذه الوجهات الجديدة إضافة مميزة لقائمة الوجهات الصيفية المحبوبة لدى المسافرين.

تجارب سفر استثنائية

 مطار برمنغهام

وفي هذا السياق أكد ستيف هيبي، الرئيس التنفيذي لشركة (Jet2.com)، أهمية هذه الوجهات الجديدة وشعبيتها المتزايدة بين المسافرين.

وأشار إلى أن هذه الإضافات تعزز برنامج الرحلات الصيفي الضخم لمطار برمنغهام، وتتيح للمسافرين فرصة اختيار وجهات جديدة ومثيرة للاستكشاف والاستمتاع بعطلاتهم.

من جهته أشاد توم سكرين، مدير الطيران في مطار برمنغهام، بتلك الخطوة الجريئة التي تضيف وجهات جديدة إلى قائمة الوجهات المتاحة للمسافرين من المطار وإليه.

وأكد أن هذه الوجهات الجديدة ستُسهِم في تعزيز تجربة السفر للمسافرين من المنطقة، وتقديم مزيد من الخيارات والتنوع في خطط عطلاتهم.

وتُبرِز هذه الخطوة الجديدة استراتيجية شركة الطيران (Jet2.com) في تقديم تجارب سفر استثنائية لزبائنها، وتوفير أفضل الوجهات السياحية العالمية بأسعار معقولة.

ومع وجود هذه الوجهات الجديدة المثيرة، يُتوقَّع أن يكون موسم الصيف هذا العام مميزًا للمسافرين من مطار برمنغهام وإليه.

المصدر: Birmingham Mail


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.