العرب في بريطانيا | لماذا يظهر المشاهير البريطانيون مع أوبرا وينيفر...

1445 ذو القعدة 10 | 18 مايو 2024

لماذا يظهر المشاهير البريطانيون مع أوبرا وينيفري أولا؟

لماذا يظهر المشاهير البريطانيون مع أوبرا وينيفري أولا؟
فريق التحرير November 21, 2021

Photo Credit: HARPO PRODUCTIONS/JOE PUGLIESE

 

عادة ما يختار المشاهير برنامج أوبرا وينيفري للإفصاح عن أخبارهم المهمة لأول مرة في مقابلات حصرية  … فلماذا يختارون أوبرا أولًا؟

يتسابق الصحفيون والإعلاميون للكتابة عن مقابلات أوبرا مع المشاهير وما تم تصريحه خلال المقابلة.

فقبل عدة أيام، اختارت المغنية البريطانية أديل، الحائزة على عدة جوائز جرامي، الظهور في برنامج أوبرا وينيفري على مقابلة حصرية دامت ساعتين على محطة سي بي سي. وتحدثت فيها أديل لأول مرة عن خسارتها لوزنها، طلاقها، تربيتها لإبنها أنجلو في ظل الطلاق، وعن اننتقالها إلى لوس أنجلوس.

كما تحدثت أديل عن أغنيتها الجديدة وسبب كتابتها لها. فلماذا يختار المشاهير البريطانيون الظهور مع أوبرا أولا كذلك؟

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Oprah (@oprah)

 

أصبحت أوبرا بمثابة الطبيب النفسي الأول لجميع المشاهير، خلال مسيرتها المهنية، التي دامت 25 عامًا، قامت أوبرا بمقابلة العديد من الأسماء الكبيرة من مايكل جاكسون وحتى ويتني هيوستن

فمن يمكن أن ينسى مشهد الممثل توم كروز وهو يقفز على الصوفا خلال مقابلته مع أوبرا معترفًا بحبه للمثلة كايتي هولمز عام 2005. حيث صرخ قائلًا “لقد وقعت في الحب!!”.

وبمناسبة التحدث عن المشاهير البريطانيين، لم يكونا هاري وميغان أول من يتحدث إلى أوبرا من العائلة المالكة. في عام 1996، قامت سارة فيرغسون، دوقة يورك، بالظهور على البرنامج الأمريكي والتحدث إلى أوبرا عن طلاقها من الأمير تشارلز بشكل حصري. كما قامت بالتحدث عن حياتها بين العائلة المالكة، وعن ما واجهته الأميرة ديانا من الإعلام.

فقالت أوبرا في تلك المقابلة أن “الصحف حاولت قتلها – مشيرة إلى الأميرة ديانا”، فردت فيرغسون” “الصحافة البريطانية قاسية ومسيئة للغاية، ولا تحترم الخصوصية أبدًا”.

هل يكون ذلك سببًا لاختيار المشاهير البريطانيين البرنامج الأمريكي على الظهور في الإعلام المحلي؟

لا يبدو واضحًا السبب، فلا يمكن إنكار جودة برامج أوبرا وأسلوبها الخاص، الذي يمنح المقابلة نوعًا من الحميمية والخصوصية التي تسمح للشخص التحدث براحة مفصحًا عن أسراره جميعها.

ولكن هل يعني ذلك فقدان الإعلام البريطاني لهذه النوع من البرنامج؟ يبدو أن هنالك شاغر وظيفي لهذا النوع من البرامج والمقدمين في بريطانيا.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.