العرب في بريطانيا | أديل: أتألم لابتعادي عن ولدي بسبب عملي! هل الأم...

1445 رمضان 18 | 28 مارس 2024

أديل: أتألم لابتعادي عن ولدي بسبب عملي! هل الأمر يستحق؟

أديل في مقابلتها مع أوبرا
فريق التحرير November 14, 2021

Photo Credit: Joe Pugliese/Harpo Productions

في مقابلة مع أوبرا وينفري، تحدثت المغنية البريطانية أديل عن افتقادها لإبنها، أنجلو، بسبب عملها مؤخرًا على ألبومها الجديد.

النجمة العالمية البريطانية، والتي تبلغ من العمر 33 عامًا، تحدثت عن مشاعرها وعن افتقادها لإبنها في مقابلة مع أوبرا وينفري. وقالت أن السبب بذلك انشغالها بالعمل على أغنيتها الجديدة “Hold On” وهي جزء من ألبومها الجديد بعنوان “30″.

وظهرت المغنية أديل في حلقة مميزة من برنامج أوبرا وينفري على محطة US TV بعنوان أديل: لليلة واحدة فقط (Adele: One Night Only)تحدثت أديل عن أغنيتها الجديدة قائلة أن نصيحة أصدقاءها كانت السبب في إلهامها لكتابة الأغنية.

وصفت أوبرا كلمات الأغنية عند ما قرأتها خلال الحلقة “صادقة للغاية” معبرة عن مدى عمق الأغنية.

 

ومن كلمات الأغنية الجديدة:

“I’m such a mess / The harder that I try I regress / I’m my own worst enemy / Right now I truly hate being me”

مما قد يترجم إلى: “أنا في حالة سيئة (فوضاوية)/ كلما حاولت أكثر، أتراحع للخلف أكثر/ أنا أسوأ عدو لنفسي/ في هذه اللحظة أنا حقًا أكره نفسي”

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Adele (@adele)

 

نصيحة أصدقائي بالصبر ألهمت كلمات الأغنية

عندما سألت أوبرا المغنية أديل عن معنى كلمات الأغنية، قالت أديل: “كانوا أصدقائي دائمًا ما يقولون لي “اصبري” – Hold On – عندما كنت أشعر بالاكتئاب كما ذكرت بكلمات الأغنية -إشارة للكلمات السابقة -. ولكن كان الصبر بحد ذاته صعبًا ومرهقًا. فهو جزء من عملية – ليس خطوة واحدة -. جزء من عملية الطلاق، وجزء من عملية الأمومة الوحيدة”

كما أضافت: “كما هي جزء من عملية عدم رؤيتك لطفلط كل يوم بسبب عملك. وهذا أمر لم أخطط له عندما قررت أن أصح أمًا.” ثم قالت: “هي جزء من الاستمرار بالحياة، العمل من أجل نفسك يوميًا، والاهتمام بمنزلك وبطفلك أخر اليوم”

تزوجت أديل من رجل الأعمال الخيري سيمون كونيكي في حفل زفاف سري في عام 2016. وبعد خمس سنوات من علاقتهم أنجب الزوجان طفلهم أنجيلو، البالغ من العمر تسع سنوات الآن.

في عام 2019، قرر الزوجان الإنفصال. انتقلت أديل الآن للعيش في لوس أنجلوس، ويقطن زوجها السابق بالقرب من أديل لكي يستطيع رؤية طفلهم.

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.