العرب في بريطانيا | انجلترا الرابعة وتونس الخامسة في أفضل ملابس ريا...

1445 ذو القعدة 10 | 18 مايو 2024

انجلترا الرابعة وتونس الخامسة في أفضل ملابس رياضية لكأس العالم 2022 في قطر

لكأس العالم 2022
فريق التحرير October 14, 2022

احتلت كل من إنجلترا وتونس المركز الرابع والخامس على التعاقب في قائمة أفضل الملابس الرياضية لكأس العالم 2022، بعد أن كشفت الفِرَق والمنتخبات المشاركة في البطولة عن القمصان والتصاميم الجديدة الخاصة بها.

 

ونقدم في ما يلي قائمة بأفضل الملابس الرياضية لكأس العالم 2022 في قطر :

 

كأس العالم 2022
التحضيرات لكأس العالم 2022

10- الأوروغواي

 

يتميز قميص منتخب الأوروغواي بلونه الأزرق السماوي، والشعار البسيط المطبوع على القميص، ويبدو القميص قليل اللمعان بعيدًا عن التكلف، وينتظر عشاق الأوروغواي رؤية القميص الجديد على سواريز أثناء مراوغة دفاع الخصم، في حين ينتظر نيونيز تسجيل هدفه الأول في البطولة بالقميص الجديد.

 

9- هولندا

 

 

تُظهِر التصاميم الجديدة لقمصان الفريق الهولندي بلون أكثر اصفرارًا مما اعتاده المشجعون، وأضاف المصممون إلى القميص لمسة نابضة بالحياة، في وقت تستعد فيه الطواحين الهولندية لخوض أولى المباريات ضد الإكوادور في البطولة القادمة.

 

8- الأرجنتين

 

بقميصه الكلاسيكي والجديد ينتظر مشجعو التانغو مشاهدة النجم الأرجنتيني وهو يراوغ خصومه مرتديًا القميص المخطط باللون الأزرق والأبيض.

 

لكن القميص المخصص للعب على أرض الخصم يبدو أكثر جاذبية ولفتًا للأنظار بلونه الأرجواني المتوهج.

 

7- فرنسا

 

على الرغم من أن تصميم ياقة القمصان الفرنسية لا يبدو مثاليًّا، فإنه لم يُفسِد على الإطلاق جمال وتناسق قمصان الفريق الذي يحمل لقب البطولة بألوانه الحمراء والبيضاء والزرقاء، فهل يحافظ الديوك على لقبهم؟

 

6- كوريا الجنوبية

 

تنطلق الأحصنة الكورية السوداء بزيها الجديد في بطولة كأس العالم 2022، بقيادة سون هيونج مين الذي يبذل كل جهده مع المنتخب الوطني على الرغم من بدايته الخجولة في الدوري الإنجليزي خلال العام الحالي، ويبدو التصميم الجديد رائعًا بلونه الأسود القاتم وأكمام مخططة باللون الأحمر، وشعار يحمل صورة النمر، وياقة على شكل حرف (V).

 

5- تونس

 كأس العالم 2022 في قطر
اختيار أفضل ملابس رياضية لكأس العالم 2022 في قطر

 

كشف نسور قرطاج عن زيهم الجديد الذي صمَّمته شركة (Kappa)، في تجاوز واضح للاحتكار الذي تمارسه كل من (Adidas) و(Nike) على تصميم القمصان الرياضية، ويبدو القميص مشدودًا ويظهر عليه شعار النسر، إضافة إلى رسوم مستوحاة من أشجار الزيتون التي تشتهر بها البلاد.

 

4- إنجلترا

 

بعد الأداء الخرافي للأسود الثلاثة ضد سان مارينو في تصفيات كأس العام، يستحق نجوم المنتخب الإنجليزي المكافأة بقمصان جديدة، وهذه القمصان تتميز بلونها الأحمر القاتم وشعارها الكبير، والياقة التي يعود تصميمها إلى تسعينيات القرن الماضي.

 

3- اليابان

 

يمتلك الفريق الياباني أفضل التصاميم الجديدة إلى جانب كرواتيا والمكسيك ونيجيريا، وقد استوحى المصمم الزي الرياضي من فن الأوريغامي الياباني، وهو مؤشر على حسن الطالع.

 

كأس العالم
الملابس الرياضية لكأس العالم 2022 في قطر

 

2- المكسيك

 

يظهر المنتخب المكسيكي بأحد أجمل التصاميم في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم، ويتميز القميص الجديد باللون الأخضر النابض بالحياة، إضافة إلى الزخرفة الحمراء والشعار الكبير وبعض الخطوط المستوحاة من تراث الأزتك.

 

1- الدنمارك

https://twitter.com/louise01067/status/1578188900949950465

قالت الشركة المصممة لقمصان المنتخب الدنماركي: “إن اختيار اللون الأسود جاء احتجاجًا على سجل قطر في مجال حقوق الإنسان”.
وعلى الرغم من أن اللون الأسود (لون الحداد) ليس كافيًا لإحداث أي تغيير في نهج حقوق الإنسان في قطر، فإنه يبدو اختيارًا أنيقًا جدًّا، إلى جانب الخطوط البيضاء والحمراء!

 

 

 

المصدر: GQ-magazine


 

 

اقرأ أيضاً : 

منع المشجعين الإنجليز “المثيرين للشغب” من حضور كأس العالم 2022 في قطر

إندبندنت: كل ما تحتاجون معرفته بشأن كأس العالم 2022 في الدوحة

الإثنين 19 سبتمبر 2022 عطلة رسمية في بريطانيا لتشييع الراحلة الملكة إليزابيث