العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - قانون "كيت ميدلتون&quo...

1445 ذو الحجة 11 | 18 يونيو 2024

قانون “كيت ميدلتون” الذي لا يمكن لأطفالها الأمراء كسره؟

كيت ميدلتون
فريق التحرير February 4, 2023

يقال إنه لدى كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام قانون منزلي صارم يجب على أطفالهما الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس الالتزام به.

ولأنها أم لثلاثة أطفال، تصف أميرة ويلز مدى صعوبة تربية الأطفال إلى جانب مسؤولياتها الملكية المتزايدة هي وزوجها.

وعلى الرغم من العمل مع مربية مساعدة، فغالبًا ما يُرى الزوجان وهما يرافقان أطفالهما من مدرستهم الجديدة، كما يظهر أيضًا مدى حبهما لمشاركة أطفالهما في أنشطة مثل ركوب الدراجات وصنع الخبز.

قانون “كيت ميدلتون” الذي لا يقبل النقاش

الأمير ويليام وزوجته كيت
الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون (الأناضول/ Stringer)

ليس كل شيء ممتع يمكن فعله مع الأطفال في العائلة المالكة، حيث ورد أن ويليام وكيت يضعان بعض القوانين المنزلية في منزلهما الجديد (Adelaide Cottage) في وندسور، بما في ذلك قوانين سارية في جميع الأوقات، وعلى رأسها: عدم الصراخ في المنزل.

وعلى ضوء ذلك قال مصدر لصحيفة الصن: يُمنع على الأطفال الصراخ أو محاولة الصراخ تمامًا. وفي حال قيامهم بذلك ، فلن يُرسل الطفل إلى غرفة نومه بل يجتمع معه الزوجان فيما يُسمّى بـ”دردشة الأريكة”.

وأضاف المصدر: يُؤخذ الطفل المشاغب بعيدًا عن مكان الخلاف ويتحدث إليه ويليام أو كيت بهدوء ليشرح الوضع وتحدد العواقب بعدها دون الصراخ عليه أبدًا.

أطفال العائلة المالكة
أطفال العائلة المالكة في بريطانيا

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، أطلقت كيت مبادرتها “Shaping Us”وهي حملة طموح تهدف إلى التوعية بالفترة الحاسمة لنمو الطفل، من الحمل إلى سن الخامسة. وفي الجزء الأخير من حملتها، قالت كيت إن المشروع يتجاوز “تربية الأطفال” لأنه يدور أيضًا حول “تشكيل مجتمعنا” وخلق “عالم أكثر رعاية”.

وأشارت أيضًا في الحلقة المصورة الشهر الماضي مع المذيع كيمب إلى أن تسليط الضوء على أهمية رعاية الأطفال في سنواتهم الأولى لا يعني ممارسة ضغط إضافي على الآباء، ولكنه يعني الحاجة إلى المساعدة في إعادة ترتيب أولويات الحياة الأسرية. كما ناقشت كيت الصحة العقلية والأبوة والأمومة خلال السنوات الأولى من إنجاب الطفل، لأن الأمر يتعلق بتشكيل المجتمع وخلق عالم صحي أكثر.

المصدر: Mirror


اقرأ أيضًا:

كيت مدلتون تحمل لقب “أميرة ويلز” المعلق منذ وفاة الأميرة ديانا !! 

كيت ميدلتون تتصدر قائمة مجلة Tatler كأكثر النجمات أناقة 

أطفال العائلة المالكة في بريطانيا لا تتجاوز تكلفة إفطارهم 1.44£ في ألدي

loader-image
london
London, GB
8:32 pm, Jun 18, 2024
temperature icon 19°C
overcast clouds
Humidity 59 %
Pressure 1015 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 90%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:20 pm