العرب في بريطانيا | أطفال العائلة المالكة في بريطانيا لا تتجاوز تكل...

1445 شوال 16 | 25 أبريل 2024

أطفال العائلة المالكة في بريطانيا لا تتجاوز تكلفة إفطارهم 1.44£ في ألدي

أطفال العائلة المالكة
فريق التحرير October 21, 2022

يفضل الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس وجبة إفطار بسيطة جدًّا يمكن شراؤها من محالّ ألدي مقابل 1.44 باوند فقط! فما هو فطور أطفال العائلة المَلكية؟

 

إفطار أطفال العائلة المالكة في بريطانيا

كأطفال ولي العهد الأمير ويليام وأميرة ويلز كيت، قد يكون بإمكان جورج وشارلوت ولويس -الذين تبلغ أعمارهم تسعة وسبعة وأربعة أعوام على التعاقب- تناول أي طبق يريدونه على وجبة الإفطار. ولكن يبدو أن أطفال العائلة المالكة يحصلون على إفطار عادي ومتوازن غذائيًّا.

عندما زارت أميرة ويلز حضانة وروضة “ستوكويل غاردنز” في لندن قبل عامين، تحدثت عن وجبات الإفطار المفضلة لأطفالها الثلاثة. ووفقًا لمديرة المدرسة ميشيل صامويلز، قالت كيت لمجموعة من أطفال المدرسة: إن جورج وإخوته يستمتعون بوجبة من حبوب الإفطار والتفاح في الصباح.

يبلغ سعر 6 تفاحات حمراء صغيرة 85 بنسًا فقط في ألدي، في حين يتراوح سعر علبة حبوب الإفطار بين 59 بنسًا و2.25 باوند، ما يعني أنه يمكن شراء وجبات الإفطار المَلكية الخفيفة بأقل من 5 باوندات.

 

وجبات مَلكية متوازنة

الأمير جورج
ما وجبة فطور أطفال العائلة المالكة في بريطانيا؟

 

هذا وأكدت الأميرة كيت سابقًا أن أطفالها يحبون الخضار أيضًا، حيث قالت: إنهم يحبون الجزر والفاصولياء، ويفضل لويس الشمندر بالتحديد، في حين تحبّ الأميرة شارلوت الزيتون.

ووفقًا لموقع “ماي لندن”، لا يتمتع الأطفال المَلكيون بنظام غذائي متنوع فحسب، بل يحبون المشاركة في الطهي كذلك. فأثناء زيارة كيت لإحدى المدارس الابتدائية الأخرى، كشفت عن حب طفليها جورج وشارلوت الطهي وصنع المعكرونة بالجبن، قائلة: “أحدهما يقلّب الدقيق، والآخر يضيف الحليب والزبدة إليه”.

 

 

المصدر:MyLondon 


 

اقرأ المزيد:

كم تحقق العائلة المالكة من عائدات للسياحة في بريطانيا؟

أوجه المقارنة بين العائلة الملكية البريطانية وبقية الملكيات حول العالم

من هي الطفلة ذات التسع سنوات التي تلقت 50 رسالة من العائلة المالكة؟