العرب في بريطانيا | كيف تتنقل في لندن في ظل إضرابات عمال القطارات ف...

1445 شعبان 19 | 29 فبراير 2024

كيف تتنقل في لندن في ظل إضرابات عمال القطارات في يناير؟

موعد إضراب عمال القطارات
فريق التحرير January 5, 2024

تواجه العاصمة البريطانية لندن فترة من التحديات في مجال النقل، حيث يعتزم أعضاء نقابة السكك الحديدية والبحرية والنقل (RMT) رفض عرض الأجور بنسبة خمسة في المئة في نهاية عام 2023. يترتب على ذلك إعلان العديد من إدارات مترو أنفاق لندن إضرابات متفاوتة خلال الشهر، ما يجعل وسائل النقل البديلة أكثر ازدحامًا من المعتاد. في هذا التقرير، سنلقي نظرة على تأثير الإضرابات على وسائل النقل وكيفية التعامل مع هذه التحديات.

تأثير إضراب عمال القطارات مترو الأنفاق

عمال القطارات في إنجلترا يصوتون على استمرار الإضرابات لستة أشهر
عمال القطارات في إنجلترا يصوتون على استمرار الإضرابات لستة أشهر

من المتوقع أن تنتهي خدمات مترو الأنفاق في وقت أبكر من المعتاد في 7 يناير، ما يجعل الركاب يواجهون تحديات في التنقل بعد الساعة 5:30 مساءً. تتوقع إدارات المترو تقديم خدمات محدودة بين 8 و 11 يناير، مع أيام كاملة من الإضرابات في 8 و 10 يناير، وتأثيرات محدودة في الأيام الأخرى بسبب إضرابات في وظائف الإشارات والتحكم.

التحضير للازدحام لمترو فوق الأرض وفي مترو الانفاق

تقدم المفاوضات مع نقابة عمال السكك الحديدية وسط إلغاء إضرابات القطارات
تقدم المفاوضات مع نقابة عمال السكك الحديدية وسط إلغاء إضرابات القطارات

بالنظر إلى أن خدمات خطوط Overground وDLR لا تتأثر بالإضرابات، يجد الركاب أنفسهم في مواجهة ازدحام أكبر من المعتاد. يُنصح بالبحث عن وسائل نقل بديلة مثل الدراجات الهوائية وسكوترات الكهرباء، التي يمكن أن توفر وسيلة للتنقل في ظل تلك الظروف

من المتوقع أن تعمل سيارات الأجرة والسيارات كالمعتاد، ولكن يجب أن يكون الركاب على دراية باحتمال زيادة الازدحام على الطرق بسبب استخدام وسائل النقل الخاصة في ظل الإضرابات. يجب أيضًا مراعاة أن خدمات التنقل التي تعتمد على التطبيقات قد تفرض تكاليف إضافية في فترات الازدحام.

التوجيه خلال الإضرابات

أجور سائقي القطارات
إضراب عمال 14 شركة مشغّلة للقطارات في بريطانيا

يقدم TfL خرائط للمشي وركوب الدراجات للمساعدة في توجيه الركاب خلال فترات الإضرابات. يُنصح الركاب بالتحضير مسبقًا والاعتماد على وسائل النقل البديلة المتاحة لتجنب أي اضطرابات غير متوقعة.

تثير إضرابات النقل في لندن تحديات كبيرة للمواطنين والزوار على حد سواء. يتعين على الجميع أن يكونوا على دراية بتأثير الإضرابات على وسائل النقل وأن يأخذوا الاحتياطات اللازمة لتسهيل التنقل خلال هذه الفترة.

 

المصدر


اقرأ أيضا 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.