العرب في بريطانيا | شخصان يطعنان فتاة في طريق عام بمدينة بولتون

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

شخصان يطعنان فتاة في طريق عام بمدينة بولتون

الشرطة تبحث عن ماهر معروف المتهم بقتل طالبة في سكنها الجامعي وسط لندن (أنسبلاش)
فريق التحرير October 25, 2021

شخصان يطعنان فتاة في طريق عام بمدينة بولتون (بيكسيلس/ kat wilcox)شهدت مدينة بولتون جريمة مخيفة حيث قام شابان بطعن فتاة عمرها 15 عاما في بطنها على إحدى الطرق العامة. وقد قيل إنها لم تكن الهدف المقصود للمعتديين.

نشرت الصحف أن الشابان – اللذان يُعتقد أنهما في أواخر سن المراهقة – اقتربا من الضحية اليافعة في هورويتش من بولتون قبل أن يطعناها في معدتها. ويقول ضباط الشرطة المطلعون على تفاصيل الجريمة إنهم لا يعتقدون أنها كانت الهدف المقصود للاعتداء.

ما الذي حصل بالضبط؟

تم استدعاء الشرطة للإبلاغ عن الحادث “المخيف بشكل لا يصدق” قرابى منتصف الليل، وبالتحديد في الساعة 11:50 مساء يوم الجمعة 23 أكتوبر.

لحسن الحظ، لم تكن الهجمة قاتلة. إذ تم نقل الضحية إلى المستشفى إثر “إصابات طفيفة”، وقد خرجت من المستشفى منذ ذلك الحين. وحتى الآن، لم يتم القبض على أحد فيما يتعلق بالحادث.

لذلك السبب، أصدرت الشرطة مناشدة لجميع سكان المنطقة وأي شخص مر بمكان الحادث في تلك الفترة، وذلك للحصول على معلومات تتعلق بالهجمة التي نقلت الصحف أنها حدثت بالقرب من تقاطع طرق فيكتوريا.

وقال المحقق آندي رايت من منطقة بولتون إنه “كان من الممكن أن تكون النتيجة أسوأ بكثير. لقد تابعنا جميع خطوط التحقيق المتاحة للكشف عن الحيثيات الكاملة، ونحن نتعامل مع هذا حاليًا باعتباره حادثًا منفردًا. ومع ذلك، فإننا لا نعتقد أن الضحية كانت الهدف المقصود”.

مضيفا أن “المحققين يواصلون التحقيق للتأكد من العثور على هوية الشخصين المسؤولين وتقديمهم للعدالة، لكنني أود أن أحث أي شخص قد يكون في المنطقة ولديه أي معلومات عن الأمر للتقدم ومساعدة الشرطة”.

وقالت الشرطة للإعلام بأنه يجب على أي شخص يحمل معلومات أو لقطات فيديو الاتصال بالشرطة على 0161n856 5757 أو على رقم الشرطة 101.

 


اقرأ المزيد:

عصابة تسرق الدراجات الهوائية بدراجات نارية

طائرة تسقط مياه الصرف الصحي على رجل وندسور في حديقته

مقتل أم بعملية طعن في شمال لندن

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:40 am, Jul 27, 2024
temperature icon 15°C
broken clouds
Humidity 84 %
Pressure 1013 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 12 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm