العرب في بريطانيا | دوق ودوقة كامبردج ينشران صورة عائلة التقطت في ا...

1445 شوال 6 | 15 أبريل 2024

دوق ودوقة كامبردج ينشران صورة عائلة التقطت في الأردن بمناسبة عيد الميلاد

دوق ودوقة كامبردج ينشران صورة عائلة التقطت في الأردن بمناسبة عيد الميلاد
فريق التحرير December 10, 2021

نشر على مواقع التواصل الاجتماعي دوق ودوقة كامبردج صورة عائلية التقطت لهم في الأردن لبطاقات تهنئة عيد الميلاد المجيد لهذا العام.

قال المتحدث الرسمي للعائلة الملكية: “يُسعد العائلة المالكة مشاركتكم صورتهم العائلية الجديد لعيد الميلاد..”

أضاف متحدثًا عن الصورة: “سيتم وضع الصورة على أغلفة بطاقات التهنئة لعيد الميلاد المجيد لهذا العام. وتم التقاط الصورة لأصحاب السمو الملكي الدوقة كاثرين والدوق ويليام، وأطفالهما الثلاثة، الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس في الأردن أثناء زيارتهم لها هذا العام”

 

 

دوق ودوقة كامبردج في طلة جديدة

 

تُظهر الصورة العائلة المالكة أثناء اجازتهم في الأردن، حيث كانت رحلة خاصة وليست جولة ملكية رسمية، فلم يتم الإعلان على أي من تفاصيلها، ولا الكشف عن مصور الصورة.

تختلف صورة هذا العام عن ما سبقها من صور، حيث تم التقاطات صور السنوات الماضية في منزلهم. فصورة العام السابق كانت تم التقاطها في منزلهم في نورفولك Amner Hall مع طابع الريف الإنجليزي.

 

 

الدوق و الدوقة يشاركان في أمسية “معًا في عيد الميلاد”

شارك الدوق ويليام والدوقة كاثرين امسية خاصة بمناسبة عيد الميلاد مساء الخميس 8 ديسمبر، بكاتدرائية ويستمنستر – حيث أيم حفل زفافهم – في العاصمة البريطانية لندن.

وشارك حسابهما الخاص على تويتر صورًا من الأمسية، وغرد: “يا لها من أمسية مميزة، استكعنا من خلالها رؤية العدد من الأشخاص الملهمين بذلوا جهدًا رائعًا لمجتمعهم”

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.