العرب في بريطانيا | حديقة مثالية للتنزه في فصل الربيع في شرق لندن

1445 ذو الحجة 18 | 25 يونيو 2024

حديقة مثالية للتنزه في فصل الربيع في شرق لندن

فصل الربيع
شروق طه March 18, 2024

مع اقتراب فصل الربيع وازدياد ساعات النهار وتحسن الطقس، تتحول لندن إلى وجهة لا تقاوم لمحبي الطبيعة والهواء الطلق، حيث تنتشر فيها الحدائق الخضراء والمتنزهات الجميلة التي تجعل من الرحلات الاستكشافية تجربة لا تُنسى.

ومن بين هذه الحدائق، نجد حديقة (Hollow Pond and Leyton Flats) في شرق لندن، التي تعتبر واحدة من أماكن الجذب الأكثر روعة في المنطقة.

فصل الربيع

فصل الربيع

تمتاز الحديقة بجمال طبيعي استثنائي، ما يجعلها ملاذًا مثاليًا للتنزه والاسترخاء، وتنافس بذلك حدائق (Regents Park) الشهيرة.

وتُعد مقصدًا مثاليًا للسكان المحليين والزوار على حد سواء، حيث يُمكن للزوار التمتع برحلة بالقارب في الأشهر الدافئة، حيث تبقى الحديقة مفتوحة على مدار 24 ساعة يوميًا.

تتميز المنطقة أيضًا بوجود بركة كبيرة تُعرف باسم (Eagle Pond)، التي تعتبر ملاذًا للعديد من الطيور المائية والبجع، ما يجعلها مكانًا مثاليًا لمشاهدة الحياة البرية والاستمتاع بالهدوء والجمال الطبيعي.

يُذكر أن البركة مغلقة حاليًا لصيد الأسماك، ولكن تُفتح في أوقات معينة من العام.

توفر الحديقة (Hollow Pond and Leyton Flats) فرصًا متنوعة للاستكشاف، سواء سيرًا على الأقدام أو بالدراجة أو التنزه بالحيوانات الأليفة.

الاستمتاع بالحياة البرية

فصل الربيع

تُعد حديقة (Hollow Pond and Leyton Flats) موقعًا رائعًا للقيام بنزهة وتناول الطعام على ضفاف المياه، كما توفر مساحات شاسعة للاسترخاء تحت أشجار الحدائق.

إذا كنت من عشاق المياه، يُمكنك الاستمتاع بمشاهدة الحياة البرية في الحديقة وفي فصل الصيف يُمكنك حتى الاستمتاع بتأجير قارب تجديف لاستكشاف المياه والمناظر الخلابة من وسط البرك.

تُعتبر (Hollow Pond and Leyton Flats) جزءًا من غابة (Walthamstow)، ما يأخذك في جولة استكشافية تمتد لمدة ساعة ونصف حول، بدءًا من طريق (Snaresbrook).

للوصول إلى هذه الحديقة، يمكنك الوصول إلى محطة (Snaresbrook) عبر مترو الأنفاق، أو يمكنك التوجه إلى شارع وود في لندن أوفرجراوند، الذي يبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الحديقة.

لمزيد من المعلومات حول أوقات العمل والتكاليف، يُمكنك زيارة موقع الويب الخاص بالحديقة.

المصدر: My London


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
7:16 am, Jun 25, 2024
temperature icon 18°C
clear sky
Humidity 83 %
Pressure 1016 mb
Wind 2 mph
Wind Gust Wind Gust: 2 mph
Clouds Clouds: 1%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:44 am
Sunset Sunset: 9:21 pm