العرب في بريطانيا | جونسون يدعو البريطانيين لتلقي اللقاح ويحذّر من ...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

جونسون يدعو البريطانيين لتلقي اللقاح ويحذّر من استفحال الوباء

@BorisJohnson جونسون يدعو البريطانيين لتلقي اللقاح ويحذّر من استفحال الوباء
Anwesha Majumdar November 13, 2021

نظرًا لزيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا يومًا بعد يوم في جميع أنحاء أوروبا ، حذر رئيس وزراء المملكة المتحدة ، بوريس جونسون ، من أنه إذا لم يتلق الأفراد معززات COVID الخاصة بهم في الوقت المناسب ، فقد يتم ملاحظة زيادة في حالات COVID في المملكة المتحدة.

و شدد رئيس الوزراء على أن كبار السن والأشخاص الذين يعانون من حالات طبية مزمنة يجب أن يحصلوا على جرعات معززة ، لأنه قلق من أن “سحب العاصفة” تتطور فوق مناطق في أوروبا ، حسبما ذكرت صحيفة الغارديان.

وكان جونسون قد غرّد على تويتر قائلا: “من الرائع أن أكثر من 11 مليون شخص في جميع أنحاء المملكة المتحدة قد تقدموا للحصول على لقاحات معززة منقذة للحياة. نحن نعلم أن المناعة التي نحصل عليها من اللقاحات تضعف بمرور الوقت، لذلك ستزيد حقنة التعزيز من حمايتك. لذا العب دورك هذا الشتاء و # GetBoosted عندما تكون مؤهلاً”.

“هذه هي اللحظة للحصول على جرعة التعزيز الخاصة بك”: رئيس الوزراء بوريس جونسون


في الآونة الأخيرة ، شهدت دول مثل ألمانيا والنمسا وسلوفاكيا وكرواتيا زيادة في حالات Covid وسجلت أكبرعدد من الحالات بالإضافة إلى الحالات السابقة ، منذ بدء تفشي COVID-19. لذلك سلّط رئيس الوزراء بوريس جونسون الضوء على أمثلة الدول الأجنبية وحثّ الناس بقوله: "هذه هي اللحظة المناسبة للحصول على الدعم". 

ارتفعت حالات الإصابة بفيروس كورونا بعد تخفيف القيود

علاوة على ذلك ، وفقًا لصحيفة الغارديان ، ارتفعت مستويات انتقال العدوى بعد تخفيف قيود فيروس كورونا في إنجلترا طوال الصيف. بحلول شهر أكتوبر ، كان لدى المملكة المتحدة أحد أعلى معدلات الإصابة بـ COVID في أوروبا.

وعلى الرغم من أن الأرقام لا تزال مرتفعة ، إلا أن أرقام الإصابات الحالية الواردة عن مكتب الإحصاءات الوطنية تشير إلى انخفاض. وكشف المكتب في وقت لاحق أن واحدًا من بين كل 60 شخصًا في إنجلترا يعاني من المرض في نهاية الأسبوع من 6 نوفمبر مع رقم قياسي وصل الى أكثر من 920 ألف شخص. وتم تسجيل اكثر من 40 ألف حالة إصابة جديدة بـ COVID في 12 نوفمبر ، الجمعة في المملكة المتحدة.
في غضون ذلك ، أعلن رئيس اللجنة الاستشارية للجمعية الطبية البريطانية ، الدكتور فيشال شارما ، أن NHS كانت بالفعل مثقلة بالأعباء. واضاف أنّ المرضى لا يتلقون نوع العلاج الذي يجب أن يتلقوه من نظام صحي جيد. (Fabulouseyebrowthreading)  وحذر من أنه "إذا لم يتم عمل المزيد لحماية NHS ، فإننا نخاطر بالحصول على تعافي هشّ وبالعودة إلى الوراء".
علاوة على ذلك ، وفقًا لأحدث الأرقام التي قدمها Worldometer ، فإن العدد الإجمالي للحالات المؤكدة في الدولة هو أكثر من 9 مليون في حين أن العدد الإجمالي للوفيات هو أكثرمن 14 ألف.

 
 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:47 am, Jul 27, 2024
temperature icon 15°C
broken clouds
Humidity 84 %
Pressure 1013 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 12 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm