العرب في بريطانيا | جماهير مانشستر يونايتد تطالب بفرصة أكبر للتونسي...

1445 شوال 8 | 17 أبريل 2024

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بفرصة أكبر للتونسي حنبعل بعد تميزه بكأس العرب

جماهير مانشستر يونايتد تطالب بفرصة أكبر للتونسي حنبعل بعد تميزه بكأس العرب
فريق التحرير December 8, 2021
جماهير مانشستر يونايتد تطالب بفرصة أكبر للتونسي حنبعل بعد تميزه بكأس العرب (رالف رانغنيك (يمين): وكالة الأناضول. حنبعل المجبري (يسار): Manchester United Official Website)

جماهير مانشستر يونايتد تطالب باستغلال مواهب التونسي حنبعل بعد تميزه بكأس العرب، وبالتحديد أداءه المبهر في مباراة تونس ضد الإمارات.

وفقا لصحيفة بريطانية، وجّه مشجعو مانشستر يونايتد رسالة واضحة للمدرب الجديد رالف رانجنيك بخصوص حنبعل المجبري، بعد أن اختير لاعب الوسط الشاب كرجل المباراة في مباراة انتصار تونس على الإمارات.

لعب المجبري 83 دقيقة في المباراة المقامة ضمن النسخة الافتتاحية من كأس العرب لكرة القدم، ووقفت كل الجماهير مشجعة له عند تركه أرض الملعب في آخر دقائق المباراة.  

تأهلت تونس الآن لمراحل خروج المغلوب من كأس العرب بصفتها متصدرة للمجموعة، ولعب المجبري دورًا رئيسيًا في نجاحها. إذ قدم تمريرة حاسمة في انتصارهم الساحق على موريتانيا 5-1 واختير رجل المباراة ضد الإمارات. (Valium)

جلب أداء اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا اهتمام مشجعي يونايتد الذين أرسلوا رسالة واضحة إلى رانجنيك وطاقمه التدريبي مفادها “أعطوه فرصة في الفريق الإنجليزي”.

واقترح أحد المشجعين “أرسلوه على سبيل الإعارة إلى دورتموند وستبلغ قيمته مليارًا في غضون عامين”.

بينما أضاف مشجع آخر أن على رانجنيك إشراك المجبري بمجرد عودته من كأس العرب. وقال “أريد أن أرى هذا الفتى يحظى بفرصة في النصف الثاني من الموسم إلى جانب أماد. كلاهما يملكان موهبتان مميزتان”.

ردا على ذلك، قال مشجع آخر: “أعتقد أن رانجنيك سيعطي المزيد من الفرص للاعبين الشباب. أتمنى أن يحصل عليها هذا الرجل”.

يبقى أن نرى الدور الذي سيلحق بالمجبري عند عودته من الواجب الدولي تحت قيادة رانجنيك، لكن الكثيرين يرون مستقبلا باهرا في اللاعب الشاب.

في الواقع، فقد تلقى المجبري دعما من رضا بختي، الذي درب حنبعل في نادي باريس، وقال “الدوري الإنجليزي الممتاز يتطلب الكثير من اللياقة والقدرة البدنية القوية. لا يزال بإمكان [حنبعل] أن ينمي المزيد من العضلات”.

مضيفا: “يمكنه أن يصبح بمثابة بول سكولز القادم في مانشستر يونايتد. لديه كل المؤهلات التي يحتاجها لاعب خط الوسط ليصبح قائدًا”.

# جماهير مانشستر يونايتد تطالب بفرصة أكبر للتونسي حنبعل بعد تميزه بكأس العرب


اقرأ المزيد: 

اتحاد كرة القدم يسعى لتحقيق المساواة العرقية في الرياضة

أرسنال يضم لأكاديميته الطفل ” زين علي “

محمد صلاح يحقق إنجازات غير مسبوقة لفريق ليفربول

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.