العرب في بريطانيا | جدول سياحي في لندن لعام 2023 - العرب في بريطاني...

1445 شوال 4 | 13 أبريل 2024

جدول سياحي في لندن لعام 2023

أنشطة يمكن المشاركة بها خلال عطلة نهاية الأسبوع 6-7 إبريل 2024
فريق التحرير December 1, 2023

تجمع مدينة لندن بين التاريخ، والثقافة، والترفيه، وتوفر للزوار مجموعة متنوعة من الخيارات السياحية. سواء كنت تبحث عن استكشاف المعالم الشهيرة، أو زيارة المتاحف الرائعة، أو التجول في الطبيعة الخلّابة، أو التسوق في أبرز المراكز التجارية، فإن هذه المدينة تجسد التنوع في كل جانب من جوانبها.

وفي هذا السياق، نقدّم خطّ سير سياحي مثالي لعام 2023 يشمل بعض المعالم الرئيسة في لندن بالإضافة إلى مطعم حلال بجوار كل منها، ما يتيح للزوّار تجربة سياحية فريدة لا تُنسى.

جدول سياحي في لندن لعام 2023

اليوم الأول: وسط المدينة

جدول سياحي في لندن لعام 2023
لندن (أنسبلاش)

في اليوم الأول من رحلتك السياحية في لندن، يمكنك الاستمتاع بتجربة مميزة تجمع بين الاستكشاف والمأكولات الشهية في وسط المدينة.

ابدأ يومك بتذوق وجبة الإفطار الشهية في مطعم حلال باسم “ليالي بيروت”، حيث يُقدم الأطباق اللبنانية الحلال مثل الفلافل والحمص والشاورما والبقلاوة. يمكنك العثور على هذا المطعم في [2 St Mark Street Aldgate, London E1 8DJ]، ويستقبل الزوار من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

وبعد الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار، يمكنك زيارة برج لندن، وهو أحد أبرز المعالم السياحية في العالم، حيث يمكنك الاطلاع على (The Crown Jewels) والاستمتاع بجولة تاريخية يقدمها حراس (Yeoman Warders). ويفتح برج لندن أبوابه من الساعة 9 صباحًا حتى 5:30 مساءً، ويمكنك حجز التذاكر عبر الإنترنت مقابل 28.90 باوند للبالغين و 14.40 باوند للأطفال.

ويمكنك متابعة جولتك بالمشي عبر جسر البرج الشهير، والتمتع بإطلالات نهر التِمز ومعالم المدينة الرائعة. كما يُمكنك زيارة معرض جسر البرج لاستكشاف تاريخ الجسر وهندسته. ويفتح المعرض من الساعة 9:30 صباحًا حتى 5 مساءً، ويمكنك حجز التذاكر عبر الإنترنت بسعر 10.60 باوند للبالغين و5.30 باوند للأطفال.

ولتناول الغداء، يُمكنك زيارة مطعم حلال باسم “Raavi Kebab”، وهو مطعم يقدم عدة مأكولات مثل البرياني والكاري والتندوري، ويقع في [125 Drummond Street, London NW1 2HL]. ويستقبل الزوار من الساعة 12 ظهرًا حتى 9 مساءً.

وبعد وجبة الغداء، استخدم مترو الأنفاق للانتقال إلى وستمنستر، حيث يمكنك استكشاف بيغ بن ومبنى البرلمان ودير وستمنستر وقصر باكنغهام. ويمكنك أيضًا الاستمتاع بركوب عجلة “عين لندن”، والتي تظهر إطلالات رائعة على المدينة، ويمكن حجز التذاكر عبر الإنترنت بسعر 29.50 باوند للفرد.

وفي ختام اليوم، استمتع بتجربة تناول العشاء الفاخر في مطعم “The Banc”، وهو مطعم حلال للحوم حيث يقدم شرائح اللحم والبرغر والسلطات والحلويات اللذيذة. ويستقبل الزوار من الساعة 12 ظهرًا حتى 11 مساءً، ويقع في [261-263 West Green Road, London N15 3BH].

اليوم الثاني: اكتشف الجانب الثقافي من المدينة

جدول سياحي في لندن لعام 2023
متاحف لندن (أنسبلاش)

في اليوم الثاني من رحلتك في لندن، استمتع بتجربة مميزة تركز على الجانب الثقافي للمدينة والمأكولات الشهية.

ابدأ يومك بتذوق وجبة الإفطار الشهية في مطعم “Chamisse”، وهو مطعم لبناني يقدم المأكولات الحلال من أطباق طازجة وصحية مثل المناقيش والفول واللبنة والعجة. ويمكنك العثور على هذا المطعم في [101-103 Baker Street, London W1U 6LN]، حيث يستقبل الزوار من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 10:30 مساءً.

وبعد تناول وجبة الإفطار، توجه إلى “المتحف البريطاني”، وهو أحد أكبر المتاحف في العالم، حيث يُمكنك استكشاف مجموعة هائلة من القطع الأثرية من مختلف الثقافات والفترات التاريخية. ويفتح المتحف أبوابه من الساعة 10 صباحًا حتى 5 مساءً، والدخول مجاني.

ويمكنك الاستمرار في رحلتك الثقافية بزيارة “متحف الرسوم المتحركة”، المكان الفريد الذي يعرض الإبداع والخيال من خلال القصص المصورة والرسوم المتحركة والكتب. يمكنك استكشاف أكثر من 6000 عمل فني رائع. ويفتح المتحف أبوابه من الساعة 10:30 صباحًا حتى 5:30 مساءً، وسعر الدخول هو 8.50 باوند للبالغين و5 باوند للأطفال.

ولتناول وجبة الغداء، استمتع بتذوق الأطباق الهندية والآسيوية اللذيذة في أشهر مطعم حلال للطعام الهندي “Standard Balti House”، ويقع المطعم في [71 Brick Lane, London E1 6QL]، ويستقبل الزوار من الساعة 12 ظهرًا حتى 11:30 مساءً.

ويمكن أن تكون وجهتك التالية “جنوب كنسينغتون”، حيث توجد مجموعة من أفضل المتاحف في لندن مثل “متحف التاريخ الطبيعي” و”متحف العلوم” و”متحف فيكتوريا وألبرت”، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة “Royal Albert Hall” المذهلة. وجميع المتاحف مفتوحة من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً، والدخول مجاني.

وفي ختام اليوم، استمتع بتجربة تناول العشاء الشهية في “Zheng Chelsea”، المطعم الماليزي والآسيوي الذي يقدم المأكولات الحلال متميزة مثل الساتاي والرندانغ واللاكسا وناسي ليماك. يستقبل المطعم الزوار من الساعة 12 ظهرًا حتى 10:30 مساءً، ويقع في [4 Sydney Street, London SW3 6PP].

اليوم الثالث: استمتع بأنشطة ممتعة وتجارب ترفيهية لا تُنسى.

جدول سياحي في لندن لعام 2023
عين لندن (بيكساباي)

ابدأ صباحك بتناول وجبة إفطار لذيذة في مطعم “Taste of Peshawar”، المتخصص في الشواء والمأكولات الباكستانية الأصيلة مثل حلوى بوري ونهاري وكاراهي وباراتا. يقع المطعم في [1 Ealing Road, Wembley HA0 4AE]، ويستقبل الزوار من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

وبعد الإفطار، توجه إلى “Warner Bros. Studio Tour London”، حيث ستعيش تجربة فريدة وراء الكواليس لأفلام هاري بوتر. اكتشف الأطقم والأزياء والديكورات المستخدمة في الأفلام واستمتع برحلة ساحرة تشمل زيارة القاعة الكبرى ومكتب دمبلدور وزقاق دياجون. ويمكنك الذهاب من الساعة 9 صباحًا حتى 10 مساءً، وحجز التذاكر عبر الإنترنت مقابل 89 باوند للشخص.

ولتناول وجبة الغداء، استمتع بمأكولات “صالة وسوف”، مطعم لبناني يُقدم الشيش طاووق والكبة والبقلاوة. ويستقبل المطعم الزوار من الساعة 12 ظهرًا حتى 11 مساءً، ويقع في [1-3 Cricklewood Broadway, London NW2 3JX].

وبعد الغداء، استعد لتجربة ممتعة في “Swingers Crazy Golf”، الذي يجمع بين لعبة الجولف وأطعمة الشوارع والكوكتيلات. واستمتع بالطعام الحلال الشهي من البائعين مثل Patty & Bun وPizza Pilgrims وBreddos Tacos. ويستقبل المكان الزوار من الساعة 12 ظهرًا حتى 12 صباحًا، ويمكن حجز التذاكر عبر الإنترنت مقابل 13 باوند للشخص.

ولتناول العشاء، يمكنك زيارة “مطعم Chez Abir”، الذي يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الرائعة مثل التبولة والفتوش والمشاوي المشكلة والكنافة. يفتح المطعم من الساعة 12 ظهرًا حتى 11 مساءً، ويقع في [1-3 Cricklewood Lane, London NW2 1EA].

ونأمل أن يكون هذا الجدول السياحي قد أضاف لك لمسات ممتعة ومميزة إلى رحلتك في لندن عام 2023. استمتع بأوقاتك ولا تنسَ التحقق من تفاصيل الحجوزات وساعات العمل لضمان قضاء وقت مثالي وممتع في هذه الوجهات المميزة!


إقرأ أيضًا: 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.