العرب في بريطانيا | تعطل البوابة الإلكترونية في هيثرو مجددا يجبر ال...

1445 ذو القعدة 15 | 23 مايو 2024

تعطل البوابة الإلكترونية في هيثرو مجددا يجبر المئات على طوابير طويلة

تعطل البوابة الإلكترونية في هيثرو مجددا يجبر المئات على طوابير طويلة أُجبر المسافرون في مطار هيثرو على الوقوف في طوابير طويلة جدا على قسم إدارة الجوازات بسبب تعطل البوابة الإلكترونية مجددا. وفقا لما نقلته صحيفة بريطانية، فإن التسجيل للرحلات وإنهاء معاملات إدارة جوازات السفر يتطلب حوالي ست دقائق عبر البوابة الإلكترونية لهيثرو، لكن تعطلها أجبر المسافرين على الانتظار لساعات، حيث تشكلت طوابير تُقدر بأكثر من أربعة آلاف شخص، حسبما قاله المسافرون. ومن جهة أخرى، اشتكى مسافرون آخرون من رسوم مواقف السيارات التي وصلت مبالغ "فاحشة" لأولئك الذين خضعوا للحجر الصحي في مطار هيثرو. إذ قالوا إنهم أُرغموا على دفع 350 جنيهًا إسترلينيًا لمواقف السيارات بالإضافة إلى 2450 جنيهًا إسترلينيًا للعزل في فندق بالمطار. على الرغم من جميع الانتقادات والشكاوى، تلقى المسافرون أنباءً سارة يوم الأربعاء، حيث تم إلغاء الحجر الصحي في الفنادق للمسافرين الذين يصلون إلى إنجلترا، وقد أفرغت الحكومة قائمة السفر الحمراء كليا. ومع ذلك، بعد ساعات من الإعلان عن تخفيف القيود، أبلغ المسافرون اليائسون عن تصاعد الفوضى في أكثر المطارات البريطانية ازدحامًا. وانتقدوا مطار هيثرو على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم "إنه يضيف مزيدًا من الضغط على وضع مرهق بالفعل".
فريق التحرير December 16, 2021
تعطل البوابة الإلكترونية في هيثرو مجددا يجبر المئات على طوابير طويلة (وكالة الأناضول)

أُجبر المسافرون في مطار هيثرو على الوقوف في طوابير طويلة جدا أمام قسم إدارة الجوازات بسبب تعطل البوابة الإلكترونية مجددا.

وفقا لما نقلته صحيفة بريطانية، فإن التسجيل للرحلات وإنهاء معاملات إدارة جوازات السفر يتطلب حوالي ست دقائق عبر البوابة الإلكترونية في هيثرو، لكن تعطلها أجبر المسافرين على الانتظار لعدة ساعات، حيث تشكلت طوابير تُقدر بأكثر من أربعة آلاف شخص، حسبما قاله مسافرون.

تعطل البوابة الإلكترونية في هيثرو مجددا يجبر المئات على طوابير طويلة
تعطل البوابة الإلكترونية في هيثرو مجددا يجبر المئات على طوابير طويلة (تويتر/ BillGrimsey)

ومن جهة أخرى، اشتكى مسافرون آخرون من رسوم مواقف السيارات التي وصلت إلى مبالغ هائلة لأولئك الذين خضعوا للحجر الصحي في مطار هيثرو. إذ قالوا بأنهم أُرغموا على دفع 350 جنيهًا إسترلينيًا لمواقف السيارات بالإضافة إلى الرسوم الأصلية البالغة 2450 جنيهًا إسترلينيًا للحجر الفندقي حول المطار.

على الرغم من جميع الانتقادات والشكاوى، تلقى المسافرون أنباءً سارة يوم الأربعاء، حيث تم إلغاء الحجر الصحي في الفنادق للمسافرين الواصلين إلى إنجلترا، وقد أفرغت الحكومة قائمة السفر الحمراء كليا.

ومع ذلك، بعد ساعات من الإعلان عن تخفيف القيود، أبلغ المسافرون اليائسون عن تصاعد الفوضى في أكثر المطارات البريطانية ازدحامًا.

وانتقدوا مطار هيثرو بشدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم “إن الأمر يضيف قدرا أكبر من الضغط على وضع مرهق بالفعل”.

# تعطل البوابة الإلكترونية في هيثرو مجددا يجبر المئات على طوابير طويلة


اقرأ المزيد:

الخطوط البريطانية قد توقف رحلاتها من مطار هيثرو لارتفاع تكاليفه

بريطانيا: مسافر مسلم يتعرض لتمييز عنصري في مطار هيثرو

بريطانيا: انتقادات لمطار هيثرو بعد فتح جميع المرافق عدا المصلّى

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
8:09 am, May 23, 2024
temperature icon 13°C
overcast clouds
Humidity 86 %
Pressure 1011 mb
Wind 10 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:57 am
Sunset Sunset: 8:57 pm