العرب في بريطانيا | تحذير السائقين من إغلاق الطريق السريع M25 ليومي...

1445 ذو القعدة 12 | 20 مايو 2024

تحذير السائقين من إغلاق الطريق السريع M25 ليومين

إغلاق
شروق طه May 11, 2024

وجهت سلطات الطرق السريعة نداءً إلى سائقي السيارات للتحلي باليقظة وتجنب المنطقة الجنوبية الغربية للطريق السريع (M25) ابتداءً من ليلة أمس الجمعة، حيث ينطلق الإغلاق الثاني المخطط له خلال نهاية الأسبوع لهذا الطريق السريع المهم في لندن.

يأتي هذا الإغلاق كجزء من الجهود الرامية إلى استبدال جسر معدني قديم بجسر دوار حديث، وستمتد فترة الإغلاق من الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة الموافق 10 أيار/ مايو حتى الساعة السادسة صباحًا يوم الإثنين الموافق 13 أيار/ مايو.

إغلاق الطريق السريع M25

إغلاق

وسيكون الإغلاق ساريًا من الساعة 9 مساء يوم الجمعة حتى الساعة 6 صباحًا يوم الإثنين.

خلال هذه الفترة، ستُحول عشرات الآلاف من السيارات إلى الطرق المحلية، ما قد يؤدي إلى تداعيات مرورية خطيرة في المنطقة المتأثرة.

في هذا الإطار، أعرب المسؤولون في هيئة الطرق السريعة (National Highways) عن قلقهم من احتمال تجاهل السائقين تحذيرات الإغلاق، بعدما مرت الإغلاقات السابقة بسلاسة نسبية.

وفيما يتعلق بأعمال البناء والهندسة المعقدة المخطط لها، فإن الهيئة تشير إلى أن الاضطرابات المرورية قد لا تنتهي قبل الموعد المحدد لإعادة فتح الطريق السريع، نظرًا لطبيعة الأعمال المتوقعة وتعقيدها.

تمديد فترة الإغلاق

إغلاق

أحد أبرز مسؤولي المشروع، جوناثان ويد، أكد أن الأعمال الهندسية تتطلب دقة وتعقيدًا، ما يجعل من المحتمل تمديد فترة الإغلاق المخطط له.

وشدد وويد على ضرورة استكمال الأعمال بشكل مثالي، مشيرًا إلى أن الاستجابة السليمة لتحذيرات الإغلاق يمكن أن تحد من التداعيات السلبية على حركة المرور.

وفيما يتعلق بالتحويلات المرورية، فإن السائقين مطالبون باتباع الإرشادات واللافتات الموجهة خلال فترة الإغلاق، وتجنب البقاء على الطريق السريع حتى التقاطع 9، حيث قد يواجهون تحويلات طويلة وبطيئة.

بالإضافة إلى ذلك، ستُوفر استثناءات خاصة للسائقين الذين يحجزون في الفنادق المجاورة للمنطقة المتأثرة، وستوفر لهم تسهيلات خاصة للوصول إلى وجهتهم.

المصدر: الغارديان


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

أخبار ذات صلة

loader-image
london
London, GB
9:46 am, May 20, 2024
temperature icon 14°C
clear sky
Humidity 73 %
Pressure 1015 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 0%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:01 am
Sunset Sunset: 8:53 pm