العرب في بريطانيا | بريطانية تقطعت بها السبل في دبي "مع كوب وا...

1445 ذو القعدة 15 | 23 مايو 2024

بريطانية تقطعت بها السبل في دبي “مع كوب واحد فقط من الماء”

بريطانية تقطعت بها السبل في دبي "مع كوب واحد فقط من الماء"
اية محمد April 26, 2024

شهدت دبي موجة من الفيضانات أثرت على حياة الآلاف، ومن بينهم البريطانية شانون ماغواير، ذات الـ25 عامًا، التي تعرضت لتجربة عصيبة بعد توقف الرحلات الجوية بسبب الفوضى الناجمة عن الأمطار الغزيرة.

وبعد إلغاء رحلتها، بقيت شانون عالقة في دبي لما يزيد على 26 ساعة، وأعلنت شركة الطيران الإماراتية إرجاء رحلتها دون إعلامها مسبقًا. ولم تكن هذه نهاية معاناتها، فقد حُجزت رحلتها البديلة بعد ثمانية أيام فقط، ما أثار غضبها واستياءها.

إلغاء الرحلات وتأثيره على عشرات الآلاف من المسافرين

بريطانية تقطعت بها السبل في دبي "مع كوب واحد فقط من الماء"
طيران (Unsplash)

وأعربت شانون عن استيائها من سوء الخدمة والاتصالات أثناء تقطع السبل بها في مطار دبي، حيث واجهت صعوبات عديدة، منها: عدم توفر فندق للإقامة، وعدم الرد على المكالمات أو الرسائل. وأشارت إلى أنها لم تجد أي شخص يقدم لها المساعدة في المطار، مع تقديم كمية ضئيلة جدًّا من الماء والطعام للركاب العالقين.

وأضافت شانون: إنها اضطرت إلى حجز رحلة طيران ذات صلة برحلتها عبر مولدوفا، لكنها فوجئت بفقدان أمتعتها على الرغم من عدم مغادرة الرحلة أبدًا! وما أثار استياءها بشدة أن المسافرين لم يتلقوا إلا كوبًا واحدًا من الماء أثناء انتظارهم في ظروف غير ملائمة في المطار.

ووجهت مؤثرة اللياقة البدنية، كورتني بلاك، انتقادات حادة لشركة الطيران بعد تجربتها السلبية أثناء تقطع السبل بها في دبي، حيث أكدت أنها لم تجد أي دعم من الشركة، واضطرت إلى التوجه إلى مطار أبو ظبي بدلًا من مطار دبي. وأشارت إلى أن غياب الخدمة اللائقة وسوء التواصل كانا من بين الصعوبات التي واجهتها، مع تنبيهها إلى عدم إلقاء اللوم على الشركة بشأن الظروف الجوية.

فقدان الأمتعة ونقص المساعدة في ظل صعوبة الظروف!

بريطانية تقطعت بها السبل في دبي "مع كوب واحد فقط من الماء"
إضرابات في المطار (Unsplash)

وفي السياق نفسه أعرب مسافر آخر عن غضبه بعد فقدان كرسي ابنته المتحرك، ما يظهر الفوضى التي سادت بين الركاب خلال هذه الفترة الصعبة.

جدير بالذكر أن شركة الطيران الإماراتية واجهت مصاعب كثيرة، حيث أثر إلغاء الرحلات على نحو 200 ألف مسافر. وفي محاولة للتواصل مع الركاب المتضررين، كتب رئيس الشركة، السير تيم كلارك، رسالة مفتوحة اعترف فيها بتقصير الشركة في التعامل مع ما حدث، وأعرب عن تفهمه لخيبة أمل الركاب؛ بسبب الازدحام ونقص المعلومات والارتباك في الرحلات الجوية، مؤكدًا التزام الشركة بتحسين الخدمات المقدمة للركاب.

المصدر: express


إقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
7:20 am, May 23, 2024
temperature icon 13°C
overcast clouds
Humidity 90 %
Pressure 1011 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 15 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:57 am
Sunset Sunset: 8:57 pm