العرب في بريطانيا | أفضل أنواع المعاطف المضادة للماء في بريطانيا

1445 ذو القعدة 11 | 19 مايو 2024

أفضل أنواع المعاطف المضادة للماء في بريطانيا

أفضل أنواع المعاطف المضادة للماء في بريطانيا
فريق التحرير October 3, 2023

تُعَد المعاطف المقاومة للماء جزءًا أساسًا من محتويات خزانة ملابسك؛ فهي ليست مجرد قطعة من الملابس تقيك الأمطار والرياح، بل هي أيضًا مصدر للراحة والثقة أثناء تنقلاتك في الهواء الطلق. ولكن قبل أن تقرر شراء سترة مقاومة للماء، عليك الحذر والتروّي. لا تَغترَّ بالإعلانات والعلامات التجارية؛ فالمظهر الخارجي قد يكون مُضلِّلًا أحيانًا، وقد لا يعكس الجودة الحقيقية للسترة.

لهذا السبب، أجرينا استطلاعًا شاملًا للرأي شارك فيه 3,997 من أعضاء “ويتش؟” لتقييم مختلف ماركات السترات المقاومة للماء المتوفرة في السوق. واشتملت جوانب التقييم على جوانب متعددة، مثل: مقاومة الماء والراحة والمتانة. والغاية من كل هذا إسداء النصح إليك والأخذ بيدك لاختيار ما يلبي احتياجاتك ويوافق ميزانيتك.

أفضل ماركات المعاطف المقاومة للماء

المعاطف المقاومة للماء
المعاطف المقاومة للماء مهمة في الأجواء المتقلبة في بريطانيا (Unsplash)

بارامو

تُعَد سترات بارامو من أفضل الخيارات المتاحة في السوق. وقد تكون أسعارها مرتفعة نسبيًّا، إذ تتراوح بين 80 باوند و425 باوند، لكن الأعضاء الذين شاركوا في الاستطلاع أكدوا أنها تستحق ذلك. وحصلت بارامو على تقييم 5 نجوم في مقاومة الماء، وكذلك التهوية والراحة. إلى جانب ذلك، تأتي مع كفالة مدى الحياة.

وتحتفظ بارامو بروابط قوية مع منطقة جبال الأنديز، وتصنع 80 في المئة من منتجاتها في معمل خيري في كولومبيا. وإضافة إلى ذلك، تُسهِم في صندوق الأراضي العالمي لتعويض انبعاثات الكربون.

الحكم: سترات رائعة تستحق ثمنها المرتفع.

ديدريكسون

تتميز سترات (Didriksons) بكونها مريحة ومقاومة للماء. وقد حصلت على تقييم 5 نجوم في هاتين الفئتين، و4 نجوم في سائر الفئات الأخرى. ومع أنها ليست رخيصة، فهي فعّالة.

الحكم: ثمن مرتفع، وأداء فعّال.

ماركس آند سبنسر (Marks & Spencer)

أفضل أنواع المعاطف المقاومة للماء وأماكن بيعها في بريطانيا
أفضل أنواع المعاطف المقاومة للماء وأماكن بيعها في بريطانيا

إن كنت تهتم بالأسعار المنخفضة فإن (Marks & Spencer) هي الخيار الأمثل. إذ حصلت على تقييمات جيدة من حيث الراحة والملاءمة. ولم يظهر لها تصنيف في ميزة مقاومة الماء، ولكن تظهر في قائمة أفضل 10 ستر في استطلاعنا.

الحكم: هي خيار مناسب من حيث السعر.

ماركة (Lands’ End)

تقدم (Lands’ End) سترات مقاومة للماء بأسعار معقولة، وحصلت على تقييمات جيدة بصفة عامة. فإن كنت تبحث عن بديل ممتاز وبأسعار معقولة، فإن هذه العلامة التجارية قد تكون خيارًا جيدًا.

الحكم: بديل ممتاز بأسعار معقولة.

ماركة (Craghoppers)

تقدم سترات (Craghoppers) ميزات ممتازة تشمل: مقاومة الماء والراحة والتهوية. وهي لائقة من حيث السعر، وتوفر حماية جيدة خلال ممارسة الأنشطة في الهواء الطلق.

الحكم: لائقة ومتعددة المزايا مع سعر مقبول.

خاتمة

إذن عند البحث عن سترة مقاومة للماء، عليك أن تضع في حسبانك الجودة والأداء؛ فهما أهم الأمور بهذا الصدد. ولا تنسَ متابعة تقييمات المستخدمين الفعليين والمصادر الموثوقة قبل اتخاذ قرارك. وبالاعتماد على هذا الدليل، يمكنك العثور بسهولة على السترة المثلى لمواجهة الأمطار والظروف الجوية الرطبة براحة وطمأنينة.

 

المصدر Which ?


اقرأ أيضا 

أفضل أنواع المعاطف المقاومة للماء وأماكن بيعها في بريطانيا

كيف توفر المال عند تأمين الزي المدرسي لأطفالك في بريطانيا؟

أنشطة يمكن القيام بها في عطلة 8 مايو 2023

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.