العرب في بريطانيا | تحذير صحي لملايين السياح البريطانيين قبيل صيف 2024

1445 ذو القعدة 10 | 18 مايو 2024

تحذير صحي لملايين السياح البريطانيين قبيل صيف 2024

تحذير صحي لملايين السياح البريطانيين قبيل صيف 2024
رجاء شعباني May 2, 2024

مع اقتراب موسم الصيف، أطلقت مؤسسة البشرة البريطانية نداءً عاجلًا لمسافري المملكة المتحدة، مُحذّرةً إياهم من مخاطر تجاهل استخدام واقي الشمس خلال رحلاتهم.

وكشفت دراسة حديثة أجرتها شركة (O2) بمناسبة شهر التوعية بسرطان الجلد عن ظاهرة مقلقة، إذيُقدِم 6.4 مليون بريطاني على سلوكٍ خطيرٍ بتجنب استخدام واقي الشمس، مع انتشار هذه السلوكيات بصفة ملحوظة بين الرجال.

 

الشك في فائدته

Spain-g6df7fa1f4 1280
إسبانيا تطالب السياح البريطانيين بإنفاق 85 باوند في اليوم على الأقل! (Pixabay)

وتُشير الإحصاءات إلى إصابة ما لا يقل عن 100 ألف شخص بسرطان الجلد سنويًّا في المملكة المتحدة، وأن هذا المرض يودي بحياة أكثر من 2500 شخص كل عام. وللتصدي لهذه الظاهرة الخطيرة، تعاونت شركة (O2) مع مؤسسة البشرة البريطانية وشركة (Green People) للعناية بالبشرة العضوية لتقديم حلٍّ مبتكر.

ويشمل هذا الحلّ ملحق هاتف ذكي محدود الإصدار ومزود بأنبوب واقي شمس مدمج بسعة 10 مل من أفضل أنواع واقي الشمس (SPF30) من (Green People).

ويستهدف هذا الملحق تذكير المسافرين بضرورة إعادة وضع واقي الشمس طوال اليوم، وبخاصة بعد السباحة أو التعرق. وتُقدم مؤسسة البشرة البريطانية نصائح إضافية للمسافرين البريطانيين للبقاء في مأمن من أشعة الشمس، تشمل:

ارتداء النظارات الشمسية

السياح البريطانيين
هولندا تسمح بدخول السياح البريطانيين “غير المطعمين” إلى أراضيها

وضع واقي الشمس بكثرة مع عامل الحماية من الشمس 30 أو أكثر على جميع مناطق الجلد المعرضة للشمس. البقاء في الظل قدر الإمكان. هذا وتُناشد المؤسسة جميع المسافرين البريطانيين بضرورة اتباع هذه النصائح؛ لحماية أنفسهم من مخاطر سرطان الجلد.

 

المصدر ناشيونال وورد 


إقرأ أيّضا 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.