العرب في بريطانيا | السجن 8 أعوام لقاتل امرأتين وهو مخدر ومنشغل بها...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

السجن 8 أعوام لقاتل امرأتين وهو مخدر ومنشغل بهاتفه أثناء القيادة

Killer gets 8-year-sentence for driving drugged and killing two women
فريق التحرير October 16, 2021

دانيال يونغ (Daniel Young) يقتل امرأتين من شفيلد وهو تحت تأثير المخدرات بعد تصوير “كيفية الهروب من المخالفات المرورية والتغلب على كاميرات السرعة.”

قضت محكمة بريطانية في ديربي (Derby Crown Court) بالحكم بالسجن ثمان أعوام على سائق سيارة تسبب بمقتل سيدتين، وهو يقود سيارته على سرعة ١٤١ ميلا في الساعة.

وافت المنية السيدة بول (Ball) ذات الـ ٦٣ عاماً والسيدة كولير (Collier) ذات الـ ٥٩ عاما وهما مسافرتين على الطريق السريع (A6135) لمكان عملهم بالقرب من(M1) في منطقة رينيشاو (renishaw)في ديربيشاير (Derbyshire) في السابع من شهر أكتوبر 2020.

ومن اللافت أن دانييل، ذو الـ ٢٥ عامًا، قام بتصوير مقطع فيديو بعنوان “كيف تتغلب على كاميرات السرعة” قبل الحادث حيث كان يقود سيارته عمداً على الجانب الخطأ على طريق B6052 القريب من (M1) بسرعة ٨٠ ميلاً في الساعة في منطقة ٣٠ ميلاً في الساعة.

كما أمر القاضي بحظر المحكوم عليه عن القيادة لمدة عشر سنوات بعد إقضاء حكمه.

في البداية، نفى الشاب أنه مسؤول عن الحادث المأساوي بأي شكل. لكنه اعترف بعد ذلك بأنه مذنب في تسبب مقتل المرأتين بسبب طريقة قيادته الخطيرة.

عقب الحكم، علق الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن غضبهم على أنه لم يكن الحكم عادلاً. وأشار البعض إلى أن الحكم عليه بالسجن لمجرد ثمان سنوات مهزلة، حيث إن المذنب قد تسبب في إنهاء حياة امرأتين بريئتان. وقال أحدهم: “ثماني سنوات بعد قتله لأبرياء عمدا؟ أي مجرد 4 سنوات عن كل واحدة منهن؟ ماذا يحدث لنظام العدالة؟ كان من المفترض أن لا يرى الضوء بحياته مجدداً بعد فعلته هذه”.

المصدر: يوركشاير لايف

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
12:40 am, Jul 27, 2024
temperature icon 16°C
broken clouds
Humidity 80 %
Pressure 1013 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 74%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm