العرب في بريطانيا | السجن 25 عاما لسبعيني اعتدى جنسيا 36 مرة على أط...

1445 شوال 7 | 16 أبريل 2024

السجن 25 عاما لسبعيني اعتدى جنسيا 36 مرة على أطفال

السجن 25 عاما لسبعيني اعتدى جنسيا 36 مرة على أطفال
Local September 29, 2021

فيكتور جاكوب استغل تطوعه بالكشافة للاعتداء جنسيا على الأطفال

سُجن رجل بريطاني عن عمر 76 عاما لمدة 25 عامًا لارتكابه جرائم جنسية في ماضيه تجاه صبية قابلهم في حياته المهنية وفي عمله التطوعي كقائد كشفي.

فيكتور جاكوب من منطقة بالمورال كريسنت في  ماكليسفيلد ، حكم عليه في محكمة وولويتش كراون يوم الجمعة 24 سبتمبر بعد محاكمة استمرت خمسة أسابيع  أدين بها ب 36 جريمة جنسية . وشملت هذه التهم متعددة من: الاعتداء غير اللائق على الأولاد الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا، مما يتسبب في انخراط الطفل في نشاط جنسي، والانخراط في نشاط جنسي مع طفل، وعدم الاحتشام مع طفل.

استمعت المحكمة إلى أن جاكوب أساء إلى خمسة فتيان مختلفين في أوقات مختلفة بين أكتوبر 1979 ومايو 2007.

 

الجرائم الجنسية لا تسقط بالتقادم في بريطانيا

كيف بدأت القصة؟

كان يعقوب هو القائم بأعمال وصاحب الأرض في المدرسة التي حضرها الضحايا الخمسة في بروملي، كما اتصل بهم من خلال عمله كقائد كشفي.

كانت الظروف في كل مرة متشابهة. كان جميع الأولاد يبلغون من العمر 11 عامًا فما فوق، وبسبب الظروف المختلفة في حياتهم، تم استدراجهم من قبل جاكوب لكسب ثقتهم قبل أن يعتدي عليهم جنسيًا. وقد وقعت الجرائم في مواقع متعددة.

في عام 2017، تقدم ثلاثة رجال إلى الشرطة بشكل مستقل عن بعضهم البعض وزعموا أنهم تعرضوا للإيذاء كأولاد من قبل فيكتور جاكوب.

بدأ تحقيق من قبل المحققين في فريق الحماية العامة في جنوب شرق، الذين حددوا ضحيتين أخريين.

تمت مقابلة جاكوب في فبراير 2018 واتهم بموجب طلب بريدي في أكتوبر 2019.

موقف الشرطة من الجريمة

وقال المحقق كونستابل مارك تارانت من فريق الحماية العامة في الجنوب الشرقي للعاصمة لندن: “إدانة جاكوب والحكم عليه مثال رئيسي على أنه بغض النظر عن مرور الوقت، ستسعى دائرة شرطة العاصمة البريطانية إلى التحقيق ومعاقبة أولئك الذين يسيئون معاملة الأشخاص المستضعفين.

وأضاف “الفتية الخمسة الذين أساء إليهم هم الآن رجال وتحملوا ثقل ما حدث لهم لفترة طويلة بشكل لا يصدق. أثني على كل واحد منهم لشجاعتهم. (Alprazolam) لن يعاني المزيد من الضحايا على يد يعقوب، وآمل أن يمنح ذلك الرجال الخمسة بعض الراحة أثناء تقدمهم في حياتهم “.

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.