العرب في بريطانيا | الخطوط البريطانية تنصح الطيارين بعدم الترحيب با...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

الخطوط البريطانية تنصح الطيارين بعدم الترحيب بالركاب بعبارة “السيدات والسادة”

London, United KIngdom – May 29 : British Airways Passengers face delayed flights at Heathrow Airport
فريق التحرير October 10, 2021

نصحت الخطوط الجوية البريطانية الطيارين وطاقم الطائرة بعدم استخدام عبارة ” السيدات والسادة”. واستبدال ذلك بتحية شاملة جميع الهويات والأعمار “لضمان أن يشعر جميع عملائنا بالترحيب عند السفر معنا”.

تقول صحيفة التلغراف إن الخطوط الجوية البريطانية طلبت من الموظفين استخدام لغة محايدة جنسانياً وشاملة للجميع عند مخاطبة المسافرين.

والخطوط البريطانية ليست أول شركة طيران تطبق مثل هذه التغييرات. انتقلت منافستها الألمانية “لوفتهانزا” إلى التحيات التي لا تخاطب جنس معين في وقت سابق من هذا العام. وقامت “إيزي جيت” وخطوط كندا الجوية بإجراء تغيير مماثل في عام 2019.

لماذا تتخلص الخطوط البريطانية من عبارة “السيدات والسادة”؟

يُعتقد أن القرار قد تم اتخاذه بسبب ارتفاع نسبة سفر العائلات منذ رفع القيود المفروضة على فيروس كورونا. أرادت الخطوط البريطانية تضمين الأطفال في إعلاناتها. هذا بالإضافة إلى الجهود المبذولة لاحترام الأعراف الاجتماعية الجديدة التي تهتم باستخدام الضمائر التي يختارها الأفراد لأنفسهم.

شجعت الخطوط الجوية البريطانية تقليديًا طياريها على استخدام كلماتهم الخاصة في الإعلانات على متن الطائرة – على الرغم من أنه يجب عليهم دائمًا ذكر إرشادات أمان محددة.

وقال متحدث باسم الخطوط البريطانية: “نحتفل بالتنوع والشمول ونحن ملتزمون بضمان أن يشعر جميع عملائنا بالترحيب عند السفر معنا”.

ووفقًا لصحيفة التلغراف، فإن التغيير في السياسة يأتي مع تأمل الخطوط الجوية البريطانية في أن يؤدي تخفيف الحكومة مؤخرًا لقيود السفر إلى تعزيز عملياتها التي تضررت بشدة من جائحة فيروس كورونا.

المصدر: التلغراف

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
1:45 am, Jul 27, 2024
temperature icon 15°C
broken clouds
Humidity 84 %
Pressure 1013 mb
Wind 5 mph
Wind Gust Wind Gust: 12 mph
Clouds Clouds: 75%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm