العرب في بريطانيا | أكثر من 3 ملايين بريطاني سيقومون بإيقاف تشغيل ا...

1445 شعبان 24 | 05 مارس 2024

أكثر من 3 ملايين بريطاني سيقومون بإيقاف تشغيل التدفئة بالكامل هذا الشهر

تزايد الطلب على مواقد التدفئة بالحطب في بريطانيا
فريق التحرير January 10, 2024

في ظل ارتفاع تكاليف التدفئة المنزلية، يتجه الملايين في بريطانيا نحو توفير الحرارة، وهو أحدث اتجاه يهدف إلى تقليل النفقات المالية. هذا الاتجاه كُشِف في استطلاع حديث أجرته شركة Aira، الشركة السويدية المتخصصة في مجال الطاقة النظيفة.

التقليل من التدفئة

التدفئة المركزية
التدفئة المركزية تضع الأسر البريطانية أمام زيادة بنسبة 350% على فواتير الطاقة

رغم التوقعات بحدوث موجة برد في يناير، تقوم المملكة المتحدة بخفض التدفئة المحلية بثبات. وكشفت دراسة أجرتها Aira أن 64٪ من المشاركين قد التزموا بخفض التدفئة خلال الشهر الأول من العام، بينما قرر 7٪ إيقاف التدفئة تمامًا. وكشف الاستطلاع أن 44٪ من البريطانيين يتوقعون أن تكون درجات الحرارة في منازلهم الأكثر برودة على الإطلاق.

ارتفاع أسعار الطاقة
العائلات في بريطانيا تختار بين الطعام والتدفئة!

أظهرت الدراسة أن 76٪ من المشاركين يعزون تقليل التدفئة إلى الضغوط المالية، مع ارتفاع أسعار الطاقة كمصدر قلق رئيس. بينما يرى 47٪ أن مخاوف التمويل الشخصي تشكل مشكلة أيضًا.

للتكيف مع الظروف المالية الصعبة، يلجأ البريطانيون إلى استراتيجيات متنوعة، حيث يعتزم 68٪ ارتداء العباءات و67٪ ارتداء النعال، و66٪ ارتداء طبقات إضافية، و65٪ ارتداء جوارب إضافية قبل تشغيل التدفئة.

استخدام التكنولوجيا النظيفة

تزايد الطلب على مواقد التدفئة بالحطب في بريطانيا
تشير البيانات إلى أن 11٪ من البريطانيين يفكرون في تركيب مضخة حرارية في عام 2024 لتوفير تدفئة فعالة ومستدامة. وتعد المضخات الحرارية حلًّا بديلًا سريعًا، حيث تقلل من انبعاثات CO2 وتوفر فواتير تدفئة منخفضة.

يظهر البحث الحاجة الملحة للتحول إلى حلول حديثة لتوفير الحرارة في المنازل البريطانية. تأمل Aira في جعل المضخات الحرارية متاحة للجميع بأسعار معقولة لتقديم خيارات فعّالة وصديقة للبيئة.

 

 

المصدر londonlovesbusiness


اقرأ أيضا

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.