العرب في بريطانيا | البريطانييون ضائعون مع توقف تطبيقات فيسبوك وإنس...

1445 شوال 3 | 12 أبريل 2024

البريطانييون ضائعون مع توقف تطبيقات فيسبوك وإنستغرام وواتس آب

البريطانييون ضائعون مع توقف تطبيقات فيسبوك وإنستغرام وواتس آب
محليات October 4, 2021

يعاني الناس في جميع أنحاء العالم من انقطاع تام في فيسبوك والتطبيقات التابعة له إنستغرام وواتس آب. وفقًا لصحيفة الإندبندنت، تقول شركة فيسبوك إنها على دراية بالمشكلات الواقعة حاليا في منصاتها، وهي الآن تحاول جهدها في إيجاد حل في أسرع وقت ممكن.

نشرت تطبيقات الشركة بيانات مختلفة على حساباتها عبر موقع تويتر (الذي ما زال يعمل كالمعتاد). وفيها اعتذرت للمستخدمين ووعدت الإسراع بإصلاح المشاكل.

مثلا، كتب إنستغرام على صفحة التواصل الخاصة به، “إن إنستغرام وأصدقائه يواجهون وقتا صعبا قليلا في الوقت الحالي، وربما تواجه مشكلات في استخدامهم. نرجو أن تتحملوا الأمر قليلا، فنحن نعمل الآن على حله!”

بالمثل قام واتس آب بإطلاع المستخدمين من خلال حسابه الرسمي على تويتر قائلا:

“نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات مع واتس آب في الوقت الحالي. نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها وسنرسل تحديثًا هنا في أقرب وقت ممكن. زنحن شاكرين لصبركم!”

ذكرت صحيفة إندبندنت أن العديد من شركات الهواتف وشبكات الإنترنت تواجه مشكلات أيضًا. في بريطانيا، تشمل هذه الشركات “فيرجين ميديا” و”بي تي” و”فودا فون” و”سكاي” وغيرها. ومع ذلك، فإن كل هذه المشاكل ظهرت بسبب تعطل فيسبوك على الأرجح.

الكثيرون يعتمدون على فيسبوك لتسجيل الدخول في المواقع المختلفة. ولذلك يبدو كما لو أن شبكة الإنترنت بحد ذاتها تعطلت كليا.

في غضون ذلك، يبدو أن موقع تويتر يستمتع بتزايد عدد الزوار. في أقل من ساعة، تلقى حساب التويتر على منصته أكثر من مليون إعجاب على تغريدة بسيطة تقول “مرحبًا بالجميع”.

المصدر: إندبندنت

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.