العرب في بريطانيا | إنشاء مستشفيات ميدانية في أنحاء بريطانيا لاستيع...

1445 شوال 6 | 15 أبريل 2024

إنشاء مستشفيات ميدانية في أنحاء بريطانيا لاستيعاب مرضى كورونا

إنشاء مستشفيات ميدانية في أنحاء بريطانيا لاستيعاب مرضى كورونا
فريق التحرير December 31, 2021
إنشاء مستشفيات ميدانية في أنحاء بريطانيا لاستيعاب مرضى كورونا

أعلنت هيئة الخدمات الصحية الوطنية البريطانية عن إنشاء مستشفيات ميدانية استعدادًا لارتفاع معدلات الدخول للمستشفيات نتيجة زيادة حالات الإصابة بأوميكرون.

وقالت إنه سيتم إنشاء المستشفيات بقدرة استيعابية تبلغ 100 سريرا في ثمانية مواقع في جميع أنحاء بريطانيا، وأن العمل سيبدأ هذا الأسبوع.

كما تم تحديد المزيد من المواقع للمستشفيات الميدانية التي يمكن أن تضم 4000 سرير للحالات الطارئة، والتي تشمل أماكن مثل صالات الألعاب الرياضية والمراكز التعليمية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تستخدم فيه المستشفيات الفنادق ودور الرعاية لاستقبال أكبر عدد ممكن من المرضى في محاولة لتوفير مساحة للأشخاص المصابين بـكورونا.

البروفيسور ستيفن باويز، المدير الطبي لهيئة الخدمات الصحية الوطنية، قال إن الهيئة على أهبة الاستعداد لمواجهة موجة الانتشار الواسعة لفيروس كورونا وزيادة حالات الدخول إلى المستشفيات.

وأضاف: “لا نعرف حتى الآن بالضبط عدد المصابين بالفيروس الذين سيحتاجون إلى العلاج في المستشفى، ولكن بالنظر إلى عدد الإصابات المرتفع، لا يمكننا الانتظار وسيبدأ العمل ابتداء من اليوم لضمان وجود مستشفيات ميدانية تستقبل المرضى”.

سيتم تزويد المستشفيات الميدانية الجديدة بممرضات واستشاريين، بالإضافة إلى عاملين من خارج المجال الطبي من أجل الحالات التي تستدعي الرعاية والإشراف أثناء فترة التعافي من كورونا.

كما سيتوفر حوالي 250 ألف جهاز لقياس مستويات الأوكسجين في الدم عن طريق مسح أطراف الأصابع، بحيث يمكن لمرضى كورونا مراقبة مستويات الأوكسيجين لديهم في المنزل بدلاً من الدخول إلى المستشفى.

قال وزير الصحة ساجد جافيد: “نأمل ألا نضطر لاستخدام المستشفيات الميدانية، لكن من الصواب أن نستعد لجميع السيناريوهات ونزيد من القدرة الاستيعابية لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا”.

أما كريس هوبسون، الرئيس التنفيذي لـ  (NHS Providers)، قال إنه بناءً على التجارب السابقة مع الوباء، حصلت الهيئة على تمويل إضافي لزيادة القدرة الاستيعابية للمستشفيات الحالية، وتوقع هوبسون أن لا تكون هناك حاجة إلى هذه الإجراءات الاحتياطية.


——————————————————————————————————————————–

اقرأ المزيد:

اتهامات لمستشارين كبار في الصحة البريطانية بنشر بيانات مضللة حول أوميكرون

اجتماع كوبرا لحكومة جونسون لتدارس تفاقم حالات أوميكرون

جونسون: 90% من المرضى في العناية المركزة لم يتلقوا الجرعة الثالثة

 

 

(https://thenybanner.com)

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

أخبار ذات صلة