العرب في بريطانيا | إجلاء مسافري مطار ستانستيد بعد تهديد أمني محتمل...

1446 محرم 20 | 27 يوليو 2024

إجلاء مسافري مطار ستانستيد بعد تهديد أمني محتمل في المبنى

إجلاء مسافري مطار ستانستيد بعد تهديد أمني محتمل في المبنى
فريق التحرير October 30, 2021
إجلاء مسافري مطار ستانستيد بعد تهديد أمني محتمل في المبنى (أنسبلاش/ Francois Van)

مئات المسافرين يقفون في مواقف سيارات مطار لندن ستانستيد (Stansted) بعد إجلائهم من المبنى بسبب تقارير عن “طرد مشبوه” في المنطقة الأمنية.

نقلت الأخبار أنه قد تم إخلاء مطار ستانستيد جزئيًا بعد ورود تقارير عن “طرد مشبوه” في المنطقة الأمنية، وقال مسؤولو المطار إن الإخلاء الجزئي للمبنى يحدث بسبب اكتشافه.

وصف شهود صدور أوامر مفاجئة للناس بمغادرة المتاجر داخل المطار، ليتم بعد ذلك إغلاق المتاجر على الفور. وذلك اليوم السبت 30 أكتوبر. ومن أحد الشهود، غرد الدكتور ديفيد دي لورنزو: “تم إخلاء مطار ستانستيد جزئيًا. طلب من ​​الناس مغادرة المتاجر تاركين عربات التسوق وراءهم، وإغلاقهم بسرعة. ما الذي يحدث هنا؟”

وبصدد ذلك، فإن مئات الأشخاص الذين كانوا متواجدين في المطار عند لحظة اكتشاف ما يمكن أن يكون “تهديدا” على حياتهم، يقفون الآن في ساحة انتظار السيارات بالمطار. وتجدر الإشارة إلى أن ذلك يشمل جميع المسافرين والموظفين أيضا.

وفي تغريدة على حسابه عبر تويتر، غرد مطار ستانستيد: “عقب تقارير عن طرد مشبوه في المنطقة الأمنية، يجري إخلاء جزئي للمبنى. إذ تدير شرطة إسيكس الاستجابة وستقدم تحديثًا للأوضاع قريبًا”.

وقالت إحدى المتواجدات في المطار لصحيفة بريطانية: “كنا على وشك المرور عبر بوابة الأمن وطلبوا منا العودة ثم الخروج من المبنى. كان الناس مرتبكين بعض الشيء حيث لم يتم الإعلان عن وجود أي طرد مشبوه. يوجد الآن بضع مئات من الناس واقفين خارج المطار”.

 


اقرأ المزيد: 

اسكتلندا: إخلاء 500 منزل في هاويك بعد أن جرفت الأمطار جسرين

حادث في مطار تيسايد يغلق المدرج لإشعار آخر

فوضى في مطاري هيثرو وغاتويك بسبب البوابات

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
12:50 am, Jul 27, 2024
temperature icon 16°C
broken clouds
Humidity 80 %
Pressure 1013 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 55%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:17 am
Sunset Sunset: 8:56 pm