العرب في بريطانيا | أوقات عمل متاجر السوبر ماركت في بريطانيا في عطل...

1445 شعبان 24 | 05 مارس 2024

أوقات عمل متاجر السوبر ماركت في بريطانيا في عطلة عيد الميلاد 2023

السوبر ماركت
فريق التحرير December 18, 2023

تشهد متاجر السوبرماركت في بريطانيا تعديلات في أوقات عملها خلال عطلة عيد الميلاد لعام 2023، إذ يغلق العديد منها أبوابه ليوم واحد على الأقل، وتُعَد إجازة بوكسينج داي (Boxing Day) التي تلي إجازة عيد الميلاد يومًا مزدحمًا للتسوق.

أوقات عمل متاجر السوبر ماركت

السوبر ماركت
أوقات عمل متاجر السوبر ماركت في بريطانيا في عطلة عيد الميلاد 2023 (Unsplash)

 

وستختلف ساعات عمل المتاجر خلال عيد الميلاد بحسَب كل فرع، لذا من المفيد التحقق مسبقًا، وذلك بالاطلاع على موقع المتجر على الإنترنت.

وكل ما عليك فعله هو إدخال الرمز البريدي أو موقعك الخاص وسيظهر لك أقرب فرع وساعات العمل فيه.

ولكن من المهم ملاحظة أن ساعات العمل المعتادة من الـ8 صباحًا إلى الـ10 مساءً من الإثنين إلى السبت، ومن الـ10 صباحًا إلى الـ4 مساءً يوم الأحد ستختلف من متجر إلى آخر ومن منطقة إلى أخرى.

فيما يلي نظرة شاملة على القائمة الكاملة للمتاجر التي تغلق جميع فروعها ليوم واحد على الأقل خلال عيد الميلاد:

1- ألدي (Aldi):

ستغلق سلسلة متاجر ألدي (Aldi) جميع فروعها في يوم عيد الميلاد وإجازة بوكسينج داي (Boxing Day)، ما يتيح لموظفيها قضاء وقت أطول مع عائلاتهم. ويتزامن هذا الإغلاق مع إطلاق مجموعات جديدة لعيد الميلاد خلال الأسابيع المقبلة.

2- هوم بارجينز (Home Bargains):

تعتزم سلسلة متاجر هوم بارجينز (Home Bargains) أيضًا إغلاق جميع فروعها في يوم عيد الميلاد ويوم إجازة بوكسينج داي (Boxing Day)، ما يتيح لعمالها الاستمتاع بالاحتفالات وقضاء وقت أكثر مع أحبائهم.

وستغلق الفروع في الـ26 من ديسمبر، وهو يوم يكون في العادة مزدحمًا جدًّا بالمتسوقين، وكذلك يوم رأس السنة الجديدة في الأول من يناير، هذا بالإضافة إلى إغلاقه في يوم عيد الميلاد كما هو الحال في كل عام.

وأعلنت سلسلة متاجر هوم بارجينز (Home Bargains) أن جميع فروعها ستغلق في وقت مبكر من ليلة عيد الميلاد أيضًا، وتغلق أبوابها في الساعة الـ5 مساءً بدلًا من الساعة الـ8 أو الـ9 مساءً.

3- آيسلاند (Iceland):

ستغلق سلسلة متاجر آيسلاند (Iceland) فروعها في يوم عيد الميلاد ويوم إجازة بوكسينج داي (Boxing Day)، إضافة إلى إغلاقها في يوم عيد الميلاد، كما هو الحال في كل عام.

4- ليدل (Lidl):

ستغلق سلسلة متاجر ليدل (Lidl) فروعها في يوم عيد الميلاد، ويوم رأس السنة الميلادية، إضافة إلى إجازة بوكسينج داي (Boxing Day).

السوبر ماركت
أوقات عمل متاجر السوبر ماركت في بريطانيا في عطلة عيد الميلاد 2023 (Unsplash)

5- باوند لاند (Poundland):

ستغلق سلسلة متاجر باوند لاند (Poundland) فروعها في يوم عيد الميلاد ويوم إجازة بوكسينج داي (Boxing Day) الموافق الـ26 من ديسمبر، ويوم رأس السنة الموافق الأول من يناير، ما يتيح للموظفين الاستمتاع باستراحة مستحقة.

6- ويتروز (Waitrose):

ستغلق سلسلة ويتروز (Waitrose) جميع فروعها البالغ عددها 364 فرعًا ليومين في عيد الميلاد؛ لمنح الموظفين وقتًا لقضائه مع العائلة والأصدقاء.

وستُغلق متاجر ويتروز (Waitrose) في كل من يوم عيد الميلاد وإجازة بوكسينج داي (Boxing Day) الموافق الـ26 من ديسمبر، ثم تستأنف معظم فروع المتجر بعد ذلك ساعات عملها المعتادة بين الـ27 ديسمبر وليلة رأس السنة الجديدة.

7- جون لويس (John Lewis):

ستغلق سلسلة متاجر (John Lewis and Partners) للملابس، جميع فروعها في يوم عيد الميلاد ويوم بوكسينج داي (Boxing Day)، مع العمل في ساعات محددة بين الـ27 ديسمبر وليلة رأس السنة الجديدة.

8- ماركس أند سبنسر (Marks and Spencer):

ستغلق سلسلة متاجر ماركس أند سبنسر (Marks and Spencer) جميع فروعها ليومين في عيد الميلاد، مع تعديل في ساعات العمل بين الـ18 من ديسمبر والـ22 من ديسمبر.

المصدر: الصن


اقرأ ايضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.