العرب في بريطانيا | أوقات عمل متاجر السوبر ماركت في بريطانيا خلال ع...

1445 ذو القعدة 12 | 20 مايو 2024

أوقات عمل متاجر السوبر ماركت في بريطانيا خلال عطلة اليوم

السوبر ماركت
شروق طه May 6, 2024

تفتح متاجر السوبر ماركت في بريطانيا أبوابها لاستقبال الزبائن في عيد العمال، الذي يصادف اليوم الـ6 من أيار/مايو هذا العام.

ويُعَد عيد العمال فرصة للأسر والأصدقاء للاحتفال والاستمتاع بأوقاتهم، ومع احتمال قضاء كثير من الوقت في الهواء الطلق في الفعاليات والشواء والنزهات، يُعَد توفير اللوازم الغذائية أمرًا ضروريًّا.

وفي هذا السياق، أعلنت سلاسل السوبرماركت الكبرى في بريطانيا استمرار فتح أبوابها خلال عيد العمال.

ومعظم هذه المتاجر ستكون مفتوحة في أوقاتها العادية، ولكن قد يختلف ذلك قليلًا بين بعض الفروع؛ لذا يُنصَح الزبائن بالتحقق من مواعيد فتح هذه الفروع قبل إقدامهم على التسوق.

ساعات عمل متاجر السوبر ماركت في بريطانيا

السوبر ماركت

ألدي (Aldi): ستعمل من الساعة الـ8 صباحًا حتى الساعة الـ8 مساءً. ويشير بعض الناس إلى أن ساعات العمل قد تختلف بناءً على موقع الفرع. ويمكنك التحقق من ساعات عمل متجرك المحلي من هنا.

أسدا (Asda): تعمل معظم المتاجر بين الساعة الـ8 صباحًا والـ10 مساءً، مع بعض الاستثناءات في بعض الفروع. ويمكنك العثور على مزيد من التفاصيل من هنا.

ليدل (Lidl): من الساعة الـ8 صباحًا حتى الساعة الـ8 مساءً، مع التنويه بأن بعض أوقات الفتح قد تختلف، ما يجعل من الضروري زيارة موقع المتجر على الإنترنت للتحقق من ذلك.

ماركس آند سبنسر (Marks & Spencer): تعمل معظم المتاجر من الساعة الـ8 صباحًا حتى الساعة الـ8 مساءً، مع احتمال وجود بعض الاختلافات في الأوقات للمتاجر الموجودة في مراكز التسوق. اطّلع على مزيد من التفاصيل عبر هذا الرابط.

 

السوبر ماركت

موريسونز (Morrisons): تعمل من الساعة الـ7 صباحًا حتى الساعة الـ8 مساءً، مع فتح بعض الفروع المحلية. يمكنك التحقق من ساعات عمل متجرك المحلي من هنا.

سينزبري (Sainsbury’s): تعمل من الساعة الـ8 صباحًا حتى الساعة الـ8 مساءً، مع احتمال اختلاف الأوقات في بعض الفروع المحلية. يمكنك التحقق من ساعات عمل متجرك المحلي من هنا.

تسكو (Tesco): تعمل من الساعة الـ8 صباحًا حتى الساعة الـ6 مساءً. يمكنك التحقق من ساعات عمل متجرك المحلي من هنا.

ويتروز (Waitrose): تعمل المتاجر من الساعة الـ9 صباحًا حتى الساعة الـ6 مساءً، مع التنويه بضرورة التحقق من أوقات الفتح والإغلاق لدى بعض الفروع عبر موقعها على الإنترنت.

هذا ومن المهم أن يتحقق الزبائن من أوقات فتح متاجرهم المحلية قبل الخروج إلى التسوق في عيد العمال؛ لضمان حصولهم على كل ما يحتاجونه للاحتفال بالمناسبة بكل يسر وسهولة.

المصدر: Birmingham Mail


اقرأ أيضًا:

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

أخبار ذات صلة

loader-image
london
London, GB
10:49 am, May 20, 2024
temperature icon 16°C
clear sky
Humidity 67 %
Pressure 1014 mb
Wind 7 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 0%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 5:01 am
Sunset Sunset: 8:53 pm