العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - أفضل مزودي خدمات الإنترنت ف...

1445 ذو الحجة 11 | 18 يونيو 2024

أفضل مزودي خدمات الإنترنت في بريطانيا من حيث الجودة لعام 2024

أفضل مزودي خدمات الإنترنت في بريطانيا من حيث الجودة لعام 2024
رجاء شعباني March 29, 2024

أجرت شركة “Which؟” البريطانية دراسة حديثة لتقييم جودة خدمات الإنترنت في المملكة المتحدة، وقد أظهرت النتائج تباينًا ملحوظًا في مستوى رضى المستخدمين بين مختلف مزودي الخدمة.

أشارت الدراسة إلى تفوق الشركات الصغيرة على نظيراتها الكبرى في توفير خدمات الإنترنت، حيث أشاد المستخدمون بأسعارها العادلة وسرعة التنزيل الجيدة.

في المقابل، واجهت الشركات الكبرى مثل Virgin Media و Sky و BT انتقادات واسعة النطاق من قبل المستخدمين بسبب تردي خدمة العملاء وارتفاع الأسعار وتكرر انقطاع الاتصال.

شركة Zen 

أفضل مزودي الإنترنت في بريطانيا لعام 2024
أفضل مزودي الإنترنت في بريطانيا لعام 2024

حصلت شركة Zen على أعلى تقييم من بين جميع مزودي خدمات الإنترنت، حيث نالت إعجاب المستخدمين بسرعة الاتصال واستقرار الخدمة وخدمة العملاء المتميزة.تلتها شركة Hyperoptic في الترتيب، حيث حظيت بتقدير كبير لسرعات التنزيل العالية وسهولة التثبيت وخدمة العملاء الجيدة.

احتلت شركة Community Fibre المركز الثالث، حيث أشاد المستخدمون بأسعارها التنافسية وسرعات التنزيل الجيدة وخدمة العملاء الموثوقة.
تعرضت شركة Virgin Media لانتقادات واسعة النطاق بسبب تردي خدمة العملاء وارتفاع الأسعار وتكرر انقطاع الاتصال، على الرغم من حصولها على تقييمات جيدة لسرعة الاتصال.

أفضل وأسوأ مزودي خدمات الإنترنت في بريطانيا لعام 2023
أفضل وأسوأ مزودي خدمات الإنترنت في بريطانيا لعام 2023

أعرب مستخدمو Sky عن عدم رضاهم عن سرعة الاتصال والموثوقية والقيمة مقابل المال. اشتكى عملاء BT من ارتفاع الأسعار وخدمة العملاء المتوسطة. في ضوء هذه النتائج، حثت شركة “Which؟” المستهلكين على المقارنة بين مختلف مزودي خدمات الإنترنت قبل اختيار مزود الخدمة المناسب لهم.

كما نصحت الشركة العملاء الذين تنتهي عقودهم قريبًا بالبحث عن خيارات أخرى، حيث أظهرت الدراسة أن العملاء الذين قاموا بذلك وفرّوا ما يقرب من 100 باوند في المتوسط. وأخيرًا، دعت الشركة مزودي خدمات الإنترنت الكبار إلى تحسين خدمة العملاء وتقديم أسعار أكثر تنافسية.

 

 

المصدر ميرور


إقرأ أيّضا 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
4:48 am, Jun 18, 2024
temperature icon 12°C
overcast clouds
Humidity 88 %
Pressure 1014 mb
Wind 1 mph
Wind Gust Wind Gust: 3 mph
Clouds Clouds: 93%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:20 pm