العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - أفضل الرحلات العائلية داخل ...

1445 ذو الحجة 12 | 19 يونيو 2024

أفضل الرحلات العائلية داخل بريطانيا خلال عطلة نصف الفصل 2023

أفضل الرحلات العائلية داخل بريطانيا خلال عطلة نصف الفصل 2023
فريق التحرير May 27, 2023

إن كنت مازلت تبحث عن وجهة للسفر للاسترخاء أو لاستكشاف أماكن جديدة مع عائلتك في عطلة نصف الفصل من مايو، إليك بعض أفضل الرحلات داخل بريطانيا.

أفضل الرحلات العائلية داخل بريطانيا

أفضل الرحلات العائلية داخل بريطانيا خلال عطلة نصف الفصل 2023
الرحلات في بريطانيا (أنسبلاش)

البحيرات من يو (The Lakes by Yoo)

يُطلق عليها لقب “Hamptons of the Cotswolds” وهي مجموعة من البحيرات الجميلة تقع في منطقة Cotswolds في بريطانيا. تعتبر هذه المنطقة وجهة سياحية شهيرة بسبب جمالها الطبيعي ومناظرها الخلابة، وتضم العديد من المنازل الفاخرة ومنتجع راقٍ يقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية.

كما توفر فرصًا متنوعة للأنشطة الخارجية مثل ركوب القوارب وصيد الأسماك والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية. و يمكنك الاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة والتمتع بالهدوء والسكينة.

بيفربروك، ساري (Beaverbrook, Surrey)

أفضل الرحلات العائلية داخل بريطانيا خلال عطلة نصف الفصل 2023
ساري، المملكة المتحدة (أنسبلاش)

هو فندق فاخر ومجمع ريفي يقع في ساري، في جنوب غرب لندن، بريطانيا. يعتبر بيفربروك واحدًا من أكثر الفنادق الفاخرة والمنتجعات المشهورة في المنطقة.

ويوفر الفندق إقامة فاخرة في غرف وأجنحة مجهزة بشكل فاخر ومرافق حديثة، كما يتميز بتصميمه الأنيق والفاخر، ويوفر للنزلاء مجموعة من المرافق والخدمات مثل مطاعم راقية، ومنتجع صحي، ومسبح، وملعب جولف، وملعب تنس، وغيرها من وسائل الراحة والممتعة.

إضافةً إلى ذلك، يُعتبر بيفربروك مكانًا مثاليًا للاسترخاء والتمتع بالطبيعة المحيطة به، ويمكن لمحبي المشي استكشاف المسارات الجميلة للمشي وركوب الدراجات في المناطق المحيطة.

فايف آرمز، المرتفعات الاسكتلندية (The Fife Arms, Scottish Highlands)

هو فندق فاخر يقع في Cotswolds في بريطانيا، يوفر فندق فايف آرمز تجربة فاخرة ومريحة للنزلاء.

يتميز فايف آرمز بأنه مجمع فاخر يتألف من مجموعة من الأكواخ والشاليهات المستقلة، ويقدم خدمات عالية الجودة ومرافق حديثة. يوفر الفندق غرفًا وأجنحة فاخرة مجهزة بشكل ممتاز ومصممة بأسلوب فريد، وتتمتع بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة.

كما يحتوي على مطاعم راقية تقدم المأكولات الفاخرة ومنتجع صحي ومرافق رياضية مثل ملعب الجولف وأنشطة مثل ركوب الدراجات والمشي.

فور سيزونز هامبشاير (Four Seasons Hampshire)

هو فندق فاخر يقع في إقليم هامبشاير في جنوب إنجلترا،بريطانيا. يعتبر هذا الفندق جزءًا من سلسلة فنادق فور سيزونز المشهورة عالميًا.

يتميز فور سيزونز هامبشاير بتاريخه العريق وأراضيه الجميلة والطبيعة الخلابة.

تتوفر في فور سيزونز هامبشاير غرف وأجنحة فسيحة ومجهزة بأعلى مستويات الراحة والتجهيزات الحديثة، يتميز الفندق بتوفير مجموعة من المرافق والخدمات مثل المطاعم الراقية، ومنتجع صحي فاخر، ومسبح، وملاعب تنس، ومرافق للياقة البدنية، ويوغا للأطفال ونشاطات أخرى مثل ركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة في المناطق المحيطة.

كلكوت آند سبا، كوتسوولدز (Calcot & Spa, Cotswolds)

يعد فندقًا فاخرًا يقع في Cotswolds في إنجلترا.

يتميز كلكوت آند سبا بتصميمه الريفي الجميل والأنيق، و يتميز الفندق بوجود غرف وأجنحة فسيحة ومجهزة بشكل مريح، وتتميز بالديكور العصري والمرافق الحديثة.

يضم كلكوت آند سبا مجموعة من المرافق والخدمات الترفيهية، بما في ذلك مطعم راقٍ يقدم المأكولات البريطانية الحديثة المستوحاة من المنتجات المحلية، ومنتجع صحي ممتاز وحمام السباحة المدفأ والساونا والبخار.

ويوفر كلكوت آند سبا أيضًا مرافق للعائلات، بما في ذلك مساحة للعب الأطفال ونشاطات متنوعة وملاعب تنس.

المصدر : Evening and standard


إقرأ أيضًا :

أفضل مناطق الإقامة والسياحة في لندن لعام 2023

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
9:02 am, Jun 19, 2024
temperature icon 14°C
overcast clouds
Humidity 75 %
Pressure 1021 mb
Wind 8 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 100%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:21 pm