العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - أفضل أماكن في بريطانيا لأجل...

1445 ذو الحجة 11 | 18 يونيو 2024

أفضل أماكن في بريطانيا لأجل خلوة فردية لعام 2023

أفضل أماكن في بريطانيا لأجل خلوة فردية لعام 2023
فريق التحرير September 13, 2023

تتميز الجزيرة البريطانية بتنوع تضاريسها وجمال طبيعتها الخلابة، حيث تمتلك بريطانيا شريطًا ساحليًا من بين الأجمل على مستوى العالم، بالإضافة إلى متنزهاتها مترامية الأطراف ومراعيها الواسعة.

وبالنسبة للراغبين بقضاء عطلة فردية والاستمتاع بهدوء الطبيعة نقدم لكم قائمة بأفضل أماكن بريطانيا لأجل الخلوة الفردية..

أفضل أماكن في بريطانيا لأجل خلوة فردية لعام 2023:

1. بريكسهام، ديفون (Brixham, Devon)

يقع فندق بيريهيد الفخم وسط قرية (Brixham) الخلابة محاطًا بستة فدادين من الحدائق مع إطلالات ساحرة على خليج تورباي، و يقدم الفندق غرفًا فردية بنصف سعر الغرف المزدوجة، ابتداءً من 88 باوند مع وجبة الإفطار. وليس ببعيد عن الفندق يمكن زيارة المطاعم الواقعة بالقرب من الميناء المحلي، حيث يثدم مطعم (Simply Fish) العائلي، أطباق السمك الطازج للزوار.

2. ويلز نكست ذا سي، نورفولك (Wells-next-the-sea, Norfolk)

شاطئ نورفورلك (آنسبلاش)
شاطئ نورفورلك (آنسبلاش)

يعتبر ساحل نورفولك وجهة مثالية للاستمتاع بهدوء الطبيعة والبحر، كما تتوفر حجوزات في فندق (Crown)، ابتداءً من 180 باوند للغرفة مع وجبة الإفطار، ويمكن بعد ذلك الاستمتاع بشرب الشاي والقراءة في القاعة الهادئة ضمن الفندق.

أما بالنسبة لعشاق الأطباق البحرية فيمكن طلب الحجز في مطعم (Wells Crab House)، المعروف بمطبخه الشهي والمتنوع.

3.شواطئ كامبر، إيست ساسكس (Camber Sands, East Sussex)

ينتصب فندق (The Gallivant) على شاطئ كامبر المشهور في شرق مقاطعة ساسكس ويبدأ سعر الحجز من 215 باوند، حيث يقضي النزلاء وقتهم في دروس اليوغا المجانية، كما ينظم الفندق برنامجًا أسبوعيًا من الفعاليات الرائعة، مثل الجولات في الحدائق، والمشي على طول الساحل قبل الوصول إلى بلدة راي التاريخية لتناول العشاء في مطعم (The Fig)، الذي يُقدم وجبات شهية ومتنوعة.

4. تينبي، جنوب ويلز (Tenby, South Wales)

تقع مدينة (Tenby) ضمن مقاطعة بيمبروكشاير في ويلز، وتتميز بطريقها الساحلي الذي يطل من أعلى الجرف على مناظر طبيعية وخلابة، هذا وتتميز المدينة بمينائها العتيق وبيوتها الملونة ذات الألوان الزاهية، كما يوفر فندق (Trefloyne Manor)-الواقع على مرمى حجر من المدينة- إقامة هادئة في غرف فردية، و يمكن الاستمتاع بجلسات الاسترخاء والعلاج الصحي في منتجع(Dovecote spa).

5. بيود، كورنوال (Bude, Cornwall)

ركوب الأمواج على شواطئ كورنوال (آنسبلاش)
ركوب الأمواج على شواطئ كورنوال (آنسبلاش)

ينظم السكان المحليون في بيود بمقاطعة كورنوال دروسًا للتجديف وركوب الأمواج بالتعاون مع أكاديمية مع (Free Wave Surf Academy) ، بينما يستمتع الزوار بالجولات على طول شاطئ (Summerleaze)، وليس ببعيد يمتد سوق الحرف اليدوية الذي يفتح أبوابه من الأربعاء إلى السبت، من الساعة 10 صباحًا حتى 3 مساءً، بينما يقدم مطعم (Temple)، المشرف على (Summerleaze) وجبات العشاء اللذيذة، ويمكن الحجز في فندق (The Beach at Bude)، بدءًا من 195 باوند لليلة مع وجبة الإفطار، ويتميز الفندق بتصميمه الذي يحاكي الطراز الفيكتوري مع غرف مزينة بالديكورات البحرية.

6. بوكستون، ديربيشير (Buxton, Derbyshire)

يقدم فندق ومنتجع (Buxton Crescent Spa) تجربة فريدة من نوعها للراغبين بالاسترخاء والاستمتاع بجلسات العلاج الصحي، ويبدأ سعر الحجز لليلة الواحدة من 193باوند مع وجبة إفطار.

ويقع الفندق في قلب واحدة من أكثر مدن ديربيشاير نشاطًا، ويتضمن حمامات سباحة رائعة – بما في ذلك حمامات سباحة على السطح، بالإضافة إلى تنظيمه جلسات استرخاء وعلاج طبيعي، ويرحب سكان مدينة (Buxton) بالزوار وتتوفر في المدينة جميع أنواع المواصلات.

7. هاي-أون-واي، باويس (Hay-on-Wye, Powys)

تعتبر قرية (Hay-on-Wye) وجهة مثالية لقضاء وقت هادئة. وتتميز القرية بمكتباتها العتيقة والمزودة، حيث توفر هذه القرية تجربة فريدة لعشاق الكتب. كما تمتد من القرية طرق للمشي تصل لوسط المدينة، حيث تنتشر على جنبات الطريق المناظر الطبيعية الخلابة.

ويقع مطعم (The Granary) ضمن القرية الخلابة والذي يقدم وجبات غداء شهية، كالفطائر المحلية الصنع والأطباق النباتية الشهية، بالإضافة لسلطة الفراولة و جبن الماعز.

فيما يمكن الحجز في فندق Atelier Hay لمدة ثلاث ليالٍ كحد أدنى وبسعر 170 باوند لليلة، وليس بعيدًا عن الفندق تقع مكتبة (Honesty Bookshop) التي توفر مختلف أنواع الكتب.

٨. لودلو، شروبشاير (Ludlow, Shropshire)

تحيط بقرية (Ludlow) التلال الخضراء الخلابة، وتتميز القرية بشارعها الرئيس الذي تنتشر فيها المحلات القديمة العتيقة ومتاجر بيع الحلويات اللذيذة والمقاهي المميزة.

وإلى جانب نهر تيم الذي يخترق القرية، يمكن مشاهدة الإطلالة الرائعة لقلعة (Ludlow)، وليس بعيدًا عن القلعة يقع مقهى (The Green Café) الذي يُقدم أطباقًا صغيرة ولذيذة مثل البروكلي مع الجبن والتوابل، واللحم المشوي.

وتتوفر بعض الحجوزات في فندق (The Cliffe at Dinham) الذي يبعد عشر دقائق فقط عن المدينة وسط المدينة.

٩. كيسويك، كامبريا (Keswick, Cumbria)

أكواخ في كمبريا (آنسبلاش)
أكواخ في كمبريا (آنسبلاش)

تنتشر أكواخ (The Mount B&B) في قرية كيسويك، حيث يحتوي كل كوخ على مدفأة حطب وإطلالة رائعة على الحدائق والأراضي المحيطة، ويمكن الانضمام إلى الزوار الآخرين على طاولات الإفطار الجماعي ضمن الكوخ الأساسي في المنطقة.

تعتبر هذه القرية مكانًا مثاليًا لعشاق المشي، حيث تمتد فيها عدة طريق محاطة بأراضي ومناظر خلابة.

ويقع مطعم (Es Bar) ضمن قرية كيسويك، و الذي يعتبر مكانًا مثاليًا للاسترخاء وتبادل الأحاديث مع الآخرين.

10 لافنهام، سافولك ( Lavenham, Suffolk)

تعتبر (Lavenham) إحدى أجمل البلدات التاريخية في سافولك، حيث تجمع هذه البلدة بين الأجواء الهادئة والفنية، وتحتضن العديد من المعارض الفنية والمحلات العتيقة.

كما يقع مطعم (Number Ten Wine Bar & Kitchen) ضمن البلدة ويقدم الأطباق المحلية خلال فترتي الغداء والعشاء، بينما يمكن الحجز في فندق (The Swan at Lavenham) الذي يتميز بأجوائه الهادئة والدافئة، حيث يعود تصميم الغرف إلى القرن الخامس عشر، ويبدأ سعر حجز الغرفة من 171 باوند ويشمل تكاليف الإقامة فقط.

المصدر: الغارديان


اقرأ أيضاً :

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
8:54 pm, Jun 18, 2024
temperature icon 18°C
overcast clouds
Humidity 65 %
Pressure 1015 mb
Wind 8 mph
Wind Gust Wind Gust: 16 mph
Clouds Clouds: 97%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:20 pm