العرب في بريطانيا | العرب في بريطانيا - أشهر المطاعم الجديدة التي س...

1445 ذو الحجة 11 | 18 يونيو 2024

أشهر المطاعم الجديدة التي ستُفتتح في لندن في سبتمبر 2023

أشهر المطاعم الجديدة التي ستُفتتح في لندن في سبتمبر 2023
فريق التحرير August 31, 2023

يَحمِل شهر سبتمبر في لندن معه قائمة فريدة من المطاعم الجديدة الممتازة التي ينتظرها عشاق الطعام بفارغ الصبر. إن كنت تهوى الطعام اللذيذ والتجارب الفريدة، فإن هذه المقالة ستصحبك في جولة جميلة لأبرز هذه المطاعم الجديدة التي ستُفتتَح في سبتمبر 2023. من الأكلات الإفريقية إلى المأكولات البلقانية، وصولًا إلى النكهات البيروفية، نستعرض لكم أفضل مطاعم لندن الجديدة التي تقدم هذه المأكولات اللذيذة.

أشهر المطاعم الجديدة التي ستُفتتَح في لندن في سبتمبر:

1. مطعم “تشيشورو

أشهر المطاعم الجديدة التي ستُفتتح في لندن في سبتمبر 2023
مطعم (أنسبلاش)

يفتتح مطعم “تشيشورو”، المعروف بتقديم المأكولات الإفريقية الغربية اللذيذة، أبوابه في الـ18 من سبتمبر مع قائمة عشاء بقيمة 65 £ وقائمة غداء بقيمة 35 £. وتشمل القائمة أطباقًا مميزة، مثل: كعكة الأرز “سيناسير” مع لحم السرطان وصوص القرع. وتَعِد هذه الانطلاقة بمتعة كبيرة لعشّاق المأكولات الغريبة والمميزة.

2. مطعم “ميستيك بوريك

في حي سيدنهام ينتظرنا “ميستيك بوريك” لتقديم تجربة غنية من المأكولات المقدونية التقليدية، والأطباق المميزة والحلويات والمشروبات والبوريك المنزلي الشهير. وستُتاح لك فرصة تناول الوجبات في داخل المطعم أو خارجه، وستُوفَّر خدمة توصيل الفطائر يوم الجمعة، ويوم الافتتاح المرتقب سيكون في الـ21 من سبتمبر.

3. مطعم “بيبي بوب” في سوهو

أشهر المطاعم الجديدة التي ستُفتتح في لندن في سبتمبر 2023
الدجاج (Unsplash)

يقدم هذا المكان تجربة طهي فريدة، تشمل دجاج الروتيسيري والبطاطس المقلية وتشكيلة متنوعة من المأكولات الشهية.

4. مطعم “هوني وشركاه ديلي” في بلومزبري

استعدوا لتناول وجبتَي الفطور والغداء الشهيتين في أجواء مميزة، حيث ستُقدَّم لكم القوائم الشرقية الرائعة، التي تحتوي على المعجنات والحلويات والشطائر والشكشوكة! وستقضون وقتًا ممتعًا في سهرات مميزة في ليالي الجمعة والسبت، وسيكون الافتتاح في الـ14 من سبتمبر.

5. مطعم “إتس بيغلز

أشهر المطاعم الجديدة التي ستُفتتح في لندن في سبتمبر 2023
بيغلز (أنسبلاش)

سيقدم الخبّاز الكبير كريس بكلي مجموعة متنوعة من أصناف البيغلز يوميًّا، ويشمل ذلك: البيغلز بالنكهات البسيطة مثل: البيغلز بالسمسم والبصل والثوم وبكل شيء! إضافة إلى البيغلز بالقرفة والزبيب. أما في عطلة نهاية الأسبوع، فستُقدَّم أصناف خاصة بنكهات مميزة، مثل: البيغلز بالملح والبيكرنيكل وبألوان متعددة. ويمكنكم الاستمتاع بتناول أصناف البيغلز بسعر 1.50 £ للقطعة الواحدة أو 18 £ لـ13 قطعة.

6. مطعم “كلاريدجز

يعيد هذا المطعم فتح أبوابه بعد إغلاق استمر عامين. ويستقبل الضيوف في أجواء فاخرة مع قائمة متنوعة، تشمل مختلف الأطباق من الفطور إلى العشاء. لا تُفوِّتوا تجربة طهي استثنائية في هذا المطعم الأنيق.

7. مطعم “لاتيليه روبوشون” في مايفير

أشهر المطاعم الجديدة التي ستُفتتح في لندن في سبتمبر 2023
البطاطا المهروسة (أنسبلاش)

سيكون الافتتاح في الـ15 من سبتمبر وبإشراف كبير الطهاة أندريا كوفيني، وستُتاح من جديد فرصة تذوق الأطباق الكلاسيكية، التي تشمل البطاطا المهروسة ولحم السمان. ويَعِد هذا المكان بتجربة فريدة لمحبي هذا النوع من المأكولات.

المصدر: timeout 


إقرأ أيضًا: 

اترك تعليقا

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

loader-image
london
London, GB
8:36 pm, Jun 18, 2024
temperature icon 19°C
overcast clouds
Humidity 59 %
Pressure 1015 mb
Wind 9 mph
Wind Gust Wind Gust: 0 mph
Clouds Clouds: 90%
Visibility Visibility: 0 km
Sunrise Sunrise: 4:42 am
Sunset Sunset: 9:20 pm